الكرة الإنجليزية

رونالدو : مانشستر يونايتد خانني ولا أحترم تين هاج !

كريستيانو رونالدو – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- شن كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، هجوماً لاذعاً على الإدارة الفنية للنادي، مُهاجماً مُدربه إيريك تين هاج.

وقال رونالدو، في الحوار الذي نقلت أجزاءً منه صحيفة مانشستر إيفننج نيوز البريطانية، إنه يشعر بالخيانة بسبب إحساسه بأن بعض الأشخاص ومن بينهم المُدرب تين هاج يرغبون في إبعاده عن النادي.

رونالدو يُشعل الأجواء أكثر في قلعة مانشستر يونايتد

وأضاف :”نعم لقد شعرت بالخيانة بصراحة، لا يجب أن أقول ذلك، أنا لا أعرف ولكني لست مُهتماً، الناس يجب أن تسمع”.

وأوضح الدون فكرته بالقول :”لقد شعرت بالخيانة وشعرت بأن بعض الناس لا تُريدني هُنا، ليس فقط هذا العام ولكن العام الماضي أيضاً”، وأكمل بالقول :”ليس فقط المُدرب، ولكن شخصين أو 3 أشخاص حول النادي”.

قصص سبورت 360

وقال رونالدو عن مُدربه تين هاج :”أنا لا أكن احتراماً له لأنه لم يُظهر احتراماً لي، إذا لم تحترمني فأنا لن أحترمك أبداً”.

وهاجم الدون مُدرب الفريق السابق رالف رانجنيك قائلاً  عنه :”إذا لم تكن مُدرباً حتى.. كيف يُمكنك أن تكون قائداً لمانشستر يونايتد؟ لم أسمع عنه أبداً”.

ورد رونالدو على زميله السابق واين روني الذي يُهاجمه منذ شهور، وقال رداً عليه :”أنا لا أعرف لماذا ينتقدني بهذه الشدة، ربما لأنه أنهى مسيرته الاحترافية وأنا لا أزال ألعب في مستوى عالٍ”، وأكمل مازحاً :”أنا لن أقول إنني أبدو أكثر وسامة منه، وهذه حقيقة”.

ومن المُتوقع أن يكون حوار رونالدو الذي أجراه مع الإعلامي البريطاني الشهير بيرس مورجان هو نقطة التحول الأبرز في علاقة الدون بالشياطين الحُمر، وهذا ما ستكشف عنه الأيام القليلة المُقبلة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى