الكرة الإيطالية

أليجري يرد على المُشككين في يوفنتوس بعد هزيمة لاتسيو

أليجري – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

سبورت 360- عبر ماسيميليانو أليجري، مُدرب يوفنتتوس، عن سعادته بفوز فريقه على لاتسيو بثلاثة أهدافٍ دون رد، وذلك في إطار مُنافسات الدوري الإيطالي.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب أليانز تورينو قد شهدت ثلاثية لليوفي سجلها كلاً من مويس كين “هدفين”، وأركاديوش ميليك “هدف”.

أليجري: لم يتخيل أحد قدرتنا على الوصول للمركز الثالث

وقال أليجري، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”الشباب أبلوا بلاءً حسناً بعد شهرٍ صعب، لم يكن اللقاء سهلاً أمام لاتسيو، تحلينا بالصبر لإغلاق مساحات التمرير أمامهم، وبشكلٍ عملي لم نسمح لهم بأي شيء حتى الدقائق الأخيرة”.

وتابع مُدرب اليوفي حديثه بالقول :”لقد رفعنا الجودة الفنية للفريق بإشراك لاعبين مثل دي ماريا وكييزا وباريديس، وبمُجرد أن استنفذ لاتسيو طاقته تحكمنا في الكرة بشكلٍ جيد”.

قصص سبورت 360

وأضاف :”توقف كأس العالم؟ لدينا علامات الاستفهام حول الكثير من اللاعبين، والآن لدينا الفرصة لاستعادتهم بشكلٍ لائق تماماً، مثل كييزا وبول بوجبا، كُنا بحاجة لهذا التوقف لالتقاط أنفاسنا”.

وأكمل مُدرب اليوفي حديثه بالقول :”لا أعتقد أن السكوديتو يُمكن أن يُحسم هذا العام بأقل من 90 نقطة، لقد كُنا بعيدين بشكلٍ كبير، قبل ست جولات لم يكن أحد يؤمن بأننا سنكون في الترتيب الثالث في الجدول، وهذا يُعد خطوة للأمام، الآن نحن بحاجةٍ لإعادة شحن بطارياتنا لنكون مُستعدين لاستئناف المُسابقة في يناير”.

ويحتل يوفنتوس حالياً المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 31 نقطة، وذلك بفارق 10 نقاط عن نابولي المُتصدر برصيد 41 نقطة.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى