الكرة السعودية

وكيل فهد المولد يكشف رد فعل اللاعب بعد استبعاده من كأس العالم 2022

فهد المولد – لاعب المنتخب السعودي

سعودي 360 – كشف جراح الظفيري وكيل أعمال فهد المولد، عن رد فعل اللاعب بعد استبعاده من قائمة المنتخب السعودي التي ستشارك في بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وكيله: فهد المولد مصدوم بعد استبعاده من المونديال

أعلن حساب المنتخب السعودي الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن استبعاد فهد المولد من قائمة الأخضر المشاركة في كأس العالم بقطر، واستدعاء نواف العابد لاعب الشباب.

وأوضح حساب المنتخب السعودي أن استبعاد المولد قد جاء بعد الاطلاع على مستجدات استئناف لجنة مكافحة المنشطات الدولية “وادا ” في القضية المنظورة للاعب أمام محكمة التحكيم الرياضية “كاس”.

وقال جراح الظفيري في تصريحاته عبر قنوات الكأس القطرية، أن قرار استبعاد فهد المولد كان صادماً له.

قصص سبورت 360

وذكر الظفيري: “قرار استبعاد فهد المولد كان بمثابة المفاجأة والصدمة بالنسبة لنا، ولا أعتقد بأن هناك تقصير من جانب الاتحاد السعودي في التعامل مع قضية المنشطات سواء مع وادا أو كاس”.

وأضاف: “اللاعب فهد المولد مصدوم من القرار؛ لأن أي لاعب يتمنّى المشاركة في كأس العالم، وليست لدينا أي تحركات معينة وسيعود اللاعب لناديه، وعلى أمل العودة للمنتخب السعودي في الاستحقاقات المقبلة”.

في تصريحات خاصة لقنوات الكاس.. وكيل أعمال #فهد_المولد يكشف تفاصيل رد الفعل على استبعاده من قائمة #المنتخب_السعودي#كأس_العالم #قطر2022 #قنوات_الكاس@SaudiNT@saudiFF pic.twitter.com/Yc32QzIZrI

— قنوات الكاس (@alkasschannel) November 13, 2022

ويشارك المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم في قطر 2022 ضمن المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

وستكون أولى مباريات الأخضر في مونديال 2022 أمام الأرجنتين على استاد لوسيل يوم 22 نوفمبر، ومن ثم سيلاقي بولندا والمكسيك يومي 26 و30 من الشهر ذاته.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى