الكرة السعودية

كأس العالم.. موقف سلمان الفرج من المشاركة أمام الأرجنتين

سلمان الفرج – لاعب وسط المنتخب السعودي

سعودي 360 – تقلصت فرص مشاركة سلمان الفرج قائد وسط المنتخب السعودي، أمام كرواتيا في المباراة التجريبية الأخيرة قبل خوض نهائيات بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

سلمان الفرج يغيب عن ودية كرواتيا

يستعد المنتخب السعودي لملاقاة كرواتيا على ملعب “مرسول بارك” في الرياض، يوم الأربعاء المقبل حيث ستقام المباراة في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت مكة.

وأفادت صحيفة “الرياضية” السعودية بأن سلمان الفرج لن يشارك في مواجهة كرواتيا التجريبية بسبب عدم اكتمال جاهزيته.

وكان سلمان الفرج قد تعرض للإصابة في الكتف خلال مشاركة في ودية السعودية أمام آيسلندا، بالمعسكر الإعدادي الذي أقيم الفترة الماضية في مدينة أبو ظبي، عاصمة الإمارات العربية المتحدة.

قصص سبورت 360

سلمان الفرج يلحق بمباراة الأرجنتين

كما أشارت الصحيفة السعودية إلى أن سلمان الفرج سيصبح جاهزاً لخوض مواجهة الأرجنتين، في افتتاح مباريات الأخضر ببطولة كأس العالم 2022 بقطر.

ويشارك المنتخب السعودي بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد، في بطولة كأس العالم 2022 في قطر، ضمن المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

في السياق ذاته؛ قرر الفرنسي رينارد مدرب منتخب السعودية، استبعاد فهد المولد من قائمة الأخضر المشاركة في بطولة كأس العالم بقطر فيما استدعى نواف العابد بدلاً منه.

وجاء استبعاد فهد المولد من قائمة الأخضر السعودي بناءًا على المستجدات الجديدة بخصوص استئناف لجنة مكافحة المنشطات الدولية “وادا” في القضية المنظورة أمام محكمة التحكيم الرياضية “كاس” الخاصة باللاعب.

🚨

القرار جاء بناء على اجتماعات عقدت في اتحاد القدم، والنظر في استئتاف اللجنة الدولية لمكافحة المنشطات ” wada ” ، في قضية اللاعب فهد المولد .#كأس_العالم_2022 #كأس_العالم pic.twitter.com/Z6yGmYfLIE

— سعودي 360 (@sport360Saudi) November 13, 2022

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى