الكرة الأسبانية

برشلونة مجبر على التخلص من ديباي في الميركاتو الشتوي

ممفيس ديباي – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – ذكرت صحيفة سبورت الكتالونية أن برشلونة سيكون مجبراً على التخلص من المهاجم الهولندي ممفيس ديباي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، والذي قد تكون وجهته القادمة إلى الدوري الإنجليزي.

وأكد خوان لابورتا رئيس برشلونة يوم أمس على أنه يريد تدعيم صفوف الفريق بصفقات جديدة في الميركاتو الشتوي، لكنه شدد أيضاً على أن الوضع المالي ليس جيداً بالوقت الراهن، خصوصاً بعد إقصاء الفريق مبكراً من دوري أبطال أوروبا.

برشلونة سيطلق سراح ممفيس ديباي في يناير

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة تخلص من راتب جيرارد بيكيه المرتفع بعد أن أعلن اللاعب اعتزاله، لكن هذا لن يكون كافياً لضم لاعبين جدد دون مخالفة قوانين اللعب المالي النظيف.

وأضاف التقرير أنه لا يوجد خيار أمام برشلونة سوى التضحية بلاعب آخر لكي يتمكن من إبرام صفقات جديدة، ووقع الاختيار على ممفيس ديباي الذي يعد الخيار الأخير للمدرب تشافي هيرنانديز في خط الهجوم.

قصص سبورت 360

ووافق برشلونة على إنهاء عقد ديباي بالتراضي بين الطرفين في شهر يناير القادم، والسماح له بالانتقال إلى أي نادٍ يريده بصفقة حرة، وهذا من شأنه أن يساعد الطرفين، فمن جهة سيتخلص البرسا من راتب النجم الهولندي، ومن جهة أخرى سيحصل اللاعب على راتب جيد لأنه سينتقل بشكل مجاني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى