الكرة الإنجليزية

كيف علق بوتر على هزيمة تشيلسي أمام نيوكاسل؟

جراهام بوتر – تشيلسي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- عبر جراهام بوتر، مُدرب تشيلسي، عن خيبة أمله بعد خسارة فريقه أمام نيوكاسل يونايتد بهدفٍ دون رد، وذلك في إطار مُنافسات الدوري الإنجليزي.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب سان جيمس بارك قد شهدت تسجيل هدفٍ وحيد عن طريق جوزيف ويلوك في الدقيقة 67 بعد تسديدة مُتقنة غالطت إدوارد ميندي.

بوتر: تشيلسي سيُعيد الحسابات بعد كأس العالم

وقال بوتر، في تصريحات نقلتها شبكة بي بي سي سبورت البريطانية، :”لقد كانت مُباراة صعبة علينا، يُمكنك أن ترى أن الفريقين لهما جدولين مُختلفين، نيوكاسل كان أمام مُباراة واحدة في الاسبوع، ونحن أمام جدول صعب، ولكن كان هُناك أخطاء كثيرة، ولم نملك الجودة الكافية”.

وأضاف مُدرب البلوز لحديثه بالقول :”في مُباراة ذات فرص قليلة سجلوا هدف الفوز، لقد غيرنا الأمور ولكن لم يكن لدينا ما هو كافٍ”.

قصص سبورت 360

وتابع :”لأسبابٍ مُختلفة لدينا 13 مُباراة في 6 أسابيع، وكثير من هذه المُباريات بعيدة عن ملعبنا، لقد كان الأمر بمثابةٍ تحدٍ صعب، لدينا توقف الآن ونحن بحاجة لإعادة الشحن”.

وأضاف بوتر :”لقد كانت فترة مُكثفة للغاية، نحن بحاجة لاستخلاص الإيجابيات، الكثير من اللاعبين سيرحلون للمونديال، ولكن بعد عودتنا سنكون قادرين على إعادة التلاحم من جديد”.

ويحتل تشيلسي حالياً المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، وسيكون أول لقاء لهم في الدوري بعد العودة من المونديال يوم 27 ديسمبر.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى