الكرة الإيطالية

أليجري يُشعل أجواء لقاء يوفنتوس ضد لاتسيو بتصريحٍ ناري

ماسيمليانو أليجري – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

سبورت 360- تحدث ماسيميليانو أليجري، مُدرب يوفنتوس، عن المُباراة المُرتقبة التي تجمعهم مع لاتسيو في إطار مُنافسات الدوري الإيطالي.

وسيلتقي الفريقان على أرض ملعب أليانز تورينو مساء الأحد، ويحتل يوفنتوس المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 28 نقطة، فيما يحتل لاتسيو المركز الثاني برصيد 30 نقطة.

أليجري: ساري مُدرب رائع ولكن شخصيته تناقض شخصيتي

وقال أليجري، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”سأعلم فقط صباح الأحد إذا كان مانويل لوكاتيلي وخوان كوادرادو سيكونان مُتاحان أو لا، وسأتخذ القرار بشأن خياراتي بعد ذلك”.

وتابع مُدرب اليوفي حديثه بالقول :”فلاهوفيتش لن يكون حاضراً، هو لا يشعر بأنه جاهز بنسبة 100%، كييزا مُتاح، الأمر الأكثر أهمية بين ما رأيناه مؤخراً هو عودة روح الفريق التي خسرناها”.

قصص سبورت 360

وأضاف :”يتعين عليَ أن أحدد عدد الدقائق الممنوحة لدي ماريا، هذه مُباراة خطيرة على أي حال بالنظر لجودة المُنافس، وسيكون الأمر أكثر خطورة لأنها آخر مُباراة قبل الذهاب لتوقفٍ طويل، نحن في سلسلة قوية من النتائج، ونُريد البناء على ذلك”.

وأشار أليجري لمُواجهته ضد مُدرب اليوفي السابق ماوريسيو ساري قائلاً :”ساري مُدرب رائع يعرف كيف يُنظم الفرق التي يُدربها دفاعياً، ويملك الكثير من اللاعبين ذوي الجودة الذين يُمكنهم صناعة المواقف في كلاً من تحركات التمرير وفي الهجمة المُرتدة”.

وتابع :”أنا وساري فُزنا بالدوري الإيطالي مع يوفنتوس، ولكن فيما يتعلق بالشخصية فأنا وساري نقف في اتجاهين مُتناقضين”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى