الكرة الأسبانية

لابورتا: لم نفكر مطلقاً في إقالة تشافي من تدريب برشلونة

تشافي – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – أكد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، أن الإدارة لم تفكر مطلقاً في إقالة المدرب تشافي هيرنانديز من منصبه في الفترة الماضية، بعدما خرج الفريق من دور المجموعات بدوري ابطال أوروبا، تزامناً مع خسارة الكلاسيكو ضد ريال مدريد، وفقدان صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، قبل أن يستعيد البارسا الصدارة فيما بعد.

وصرح لابورتا معلقاً على إمكانية التفكير في إقالة تشافي في الفترة الماضية” لا على الإطلاق، لم نفكر في هذا الأمر، ووثقنا في تشافي لأبعد حد ممكن، ويمكنني التأكيد على فخرنا الشديد بتواجده في منصب المدرب”.

لابورتا: الفوز بالدوري أولوية لبرشلونة

وأضاف رئيس برشلونة” تشافي يعرف برشلونة، ويدرك اللحظة التي وصل فيها لتدريب الفريق، ومازال هناك مجال لتحسن الفريق معه في الفترة المقبلة”.

وأكمل لابورتا مؤكداً “نعمل على الفوز بلقب الليجا، هذا هو هدفنا المنشود هذا الموسم، والآن نحن في فترة إيجابية للغاية، الفريق أصبح تنافسياً بدرجة كبيرة، نعم نحن مازلنا في مرحلة البناء ولكن المؤشرات إيجابية، والأولوية لنا هذا الموسم هو لقب الدوري”.

قصص سبورت 360

واستطرد رئيس البارسا” بالطبع كنا نرغب في الاستمرار في دوري ابطال أوروبا، لكن الأمر كان مستحيلاً بسبب بعض الظروف، نعم الخروج كان ضربة قاسية لنا، لكن نتمنى أن نستمر في السير على الدرب السليم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى