الكرة الإنجليزية

داروين نونيز يقود ليفربول للفوز على ساوثهامبتون

داروين نونيز – محمد صلاح – ليفربول – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – حقق ليفربول انتصاراً مستحقاً على ضيفه ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أنفيلد رود، ضمن إطار الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان مهماً بالنسبة لليفربول تحقيق الفوز في هذه المباراة لكي لا يبتعد بشكل أكبر عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، لاسيما وأن الدوري الإنجليزي سيتوقف لفترة طويلة بسبب بطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر بعد 8 أيام.

ليفربول يحسم المباراة من الشوط الأول

ودخل فريق المدرب يورجن كلوب المباراة بقوة كبيرة، واستطاع أن يهز الشباك بعد 6 دقائق فقط، عبر كرة رأسية من المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو. لكن ساوثهامبتون أدرك هدف التعادل سريعاً، وتحديداً بعد 3 دقائق فقط، وحمل الهدف توقيع تشي آدمز عبر كرة رأسية أيضاً.

وانفجر المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز خلال النصف ساعة الأخيرة من عمر الشوط الأول، وتمكن من تسجيل هدفين متتاليين لليفربول بحلول الدقيقة 21 و و42، ليرد على الانتقادات التي تعرض لها طوال الأسابيع الماضية.

قصص سبورت 360

وخرج ساوثهامبتون من مناطقه في الشوط الثاني، وكثّف هجومه على مرمى الحارس أليسون، وكان قريباً من تقليص النتيجة في أكثر من لقطة، لكنه لم يكن موفقاً، والأمر نفسه ينطبق على ليفربول الذي أهدر أكثر من فرصة سانحة لتعزيز النتيجة.

ورفع ليفربول رصيده إلى النقطة 24 وصعد مؤقتاً إلى المركز الخامس في سلم الترتيب. بينما تجمّد رصيد ساوثهامبتون عند النقطة 12 وظل في المركز 18.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى