الكرة الإنجليزية

مانشستر سيتي يسقط أمام برينفتورد في سيناريو مثير جداً

إيرلينج هالاند – مانشستر سيتي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – تلقى مانشستر سيتي هزيمة قاسية من ضيفه برينفتورد بنتيجة بهدفين مقابل هدف، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الاتحاد، ضمن إطار الجولة 16 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفشل مانشستر سيتي في خطف صدارة الترتيب بشكل مؤقت، بل أن آرسنال أصبح يملك فرصة لتوسيع الفارق إلى 5 نقاط في حال فوزه اليوم على وولفرهامبتون. وستكون هذه ضربة قوية لفريق المدرب بيب جوارديولا على الصعيد النفسي، لاسيما وأن الدوري الإنجليزي سيتوقف لـ50 يوماً بسبب كأس العالم 2022 في قطر.

واستمر التعادل الإيجابي بين الفريقين حتى الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع، وفي الوقت الذي كان يبحث فيه مانشستر سيتي عن تسجيل هدف الفوز، قلب برينتفورد الموازين وأحرز هو هدف الانتصار في الأنفاس الأخيرة.

مانشستر سيتي يتعثّر في المباراة الأخيرة قبل مونديال قطر

ودخل مانشستر سيتي المباراة بشكلٍ سيء للغاية على غير المعتاد، وتلقى هدفاً بعد انقضاء أول ربع ساعة حمل توقيع إيفان توني عبر كرة رأسية مميزة.

قصص سبورت 360

وكثّف السيتزنز هجومه على مرمى برينفتورد خلال الربع ساعة الأخيرة من عمر الشوط الأول، ونجح في تسجيل هدف التعادل عن طريق فيل فودين، بعد أن سدد كرة قوية جداً من داخل منطقة الجزاء سكنت المقص الأيسر للحارس.

وخلق مانشستر سيتي أكثر من فرصة سانحة للتسجيل خلال الشوط الثاني، لكن كانت تنقصه دائماً اللمسة الأخيرة وأحياناً قبل الأخيرة. بينما اعتمد برينتفورد على دفاع المنطقة وشن الهجمات المرتدة التي شكّلت الكثير من الخطورة على مرمى الحارس إدرسون في عدة لقطات.

وأحتسب الحكم 10 دقائق كوقت بدل ضائع بسبب إصابة إيمريك لابورت بالرأس التي استغرقت وقتاً طويلاً في العلاج. وحاول مانشستر سيتي محاصرة برينفتورد في مناطقه لتسجيل هدف الفوز، لكن المفاجأة جاءت من أصحاب الأرض الذين خطفوا هدف قاتل في الدقيقة الثامنة عن طريق نفس اللاعب إيفان توني، وظفروا بـ3 نقاط ثمينة.

وتجمّد رصيد مانشستر سيتي عند النقطة 32، وظل في المركز الثاني في سلم الترتيب. بينا رفع برنيتفورد رصيده  إلى النقطة 19 وصعد إلى المركز العاشر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى