الكرة الأسبانية

ريال مدريد متأخر في سباق التعاقد مع إندريك

إندريك – بالميراس – الدوري البرازيلي

سبورت 360 – أكدت صحيفة موندو ديبوريتفو الكتالونية على أن ريال مدريد أصبح متأخراً بخطوة في سباق التعاقد مع البرازيلي إندريك مهاجم بالميراس الشاب، والذي يحظى باهتمام العديد من الأندية الكبيرة الأخرى.

ويعد إندريك صاحب 16 عاماً الموهبة البرازيلية الأكثر متابعة من الأندية الأوروبية، نظراً للإمكانيات الكبيرة التي يملكها، ومن المتوقع جداً أن ينتقل اللاعب إلى القارة العجوز بمجرد بلوغه عامه 18.

وهناك اهتمام كبير جداً من جانب ريال مدريد بالتعاقد مع إندريك، حيث يريد النادي تكرار تجربة فينيسيوس جونيور ورودريجو الناجحتين حتى الآن، ولذلك وضع اللاعب تحت المراقبة منذ عدة أشهر.

تشيلسي وباريس يتقدمان على ريال مدريد في السباق

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد أصبح متأخراً في السباق لأنه لم يقدّم أي عرض للنادي البرازيلي حتى الآن، بينما وصل العرض الاول من باريس سان جيرمان بقيمة 45 مليون يورو، والذي تم رفضه من بالميراس.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن باريس سان جيرمان سيعمل على تقديم عرض ثاني خلال الفترة القادمة. كما أن تشيلسي أبدى استعداده لدفع 60 مليون يورو مقابل التعاقد مع إندريك.

ويحظى ريال مدريد بعلاقة جيدة مع اللاعب والمحيطين به، لكنه ما زال لم يدخل في أي مفاوضات مع بالميراس، على عكس باريس وتشيلسي اللذان اتخذا هذه الخطوة منذ بضعة أسابيع.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى