الكرة الفرنسية

نيمار: سأخوض كأس العالم 2022 كأنها الأخيرة في مسيرتي

نيمار – فينسيوس جونيور – منتخب البرازيل – كأس العالم 2022

سبورت 360 – أثار نيمار مهاجم باريس سان جيرمان حماس الجماهير البرازيلية قبل 8 أيام فقط من انطلاق بطولة كأس العالم 2022 في قطر، مشيراً إلى أنه سيقدّم كل شيء لقيادة منتخب السيليساو من أجل تحقيق اللقب.

ويقدّم نيمار أداءً مميزاً في الموسم الحالي رفقة باريس سان جيرمان، حيث خاض 19 مباراة في مختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 15 هدفاً، كما صنع 12 هدفاً آخر، مما يعني أنه ساهم بتسجيل 27 هدفاً حتى الآن.

وقال نيمار في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية “سألعب كما لو كانت كأس العالم الأخيرة في مسيرتي. كنت أتحدث مع والدي، وأخبرته أنني سألعب كل مباراة وكأنها الأخيرة لأنك لا تعرف ما سيأتي به الغد”.

وتابع “لا أستطيع أن أضمن أنني سألعب كأس العالم مرة أخرى في مسيرتي، بصدق لا أعلم. هذا يعتمد على المدرب، وهل سيحبني في ذلك الوقت أم لا”.

نيمار يدافع عن نفسه: لقد ضحيّت كثيراً

قصص سبورت 360

ودافع المهاجم البرازيلي عن نفسه باستماته في ظل الانتقادات التي يتعرض لها بشكل مستمر بسبب سلوكه خارج الملعب، مؤكداً على أنه يعمل بشكل شاق ويضحي بالكثير من الأمور لكي يحافظ على مستواه، على عكس ما يشاع عنه في وسائل الإعلام.

وأردف قائلاً “هل الأمر غير عادل أحياناً؟ نعم. أتعرض للظلم أحياناً لكوني نيمار والقيمة التي أملكها داخل منتخب البرازيل. أسمع الأشياء التي يقولونها وأفكر بها قائلاً: لا معنى لها”.

وأنهى نيمار حديثه “يظنون أن الأرقام التي أحققها تأتي بدون اهتمام، وبدون تدريب، وبدون قتال من أجل التغلب على كل المصاعب. لا يمكنني تحطيم الأرقام القياسية طوال الوقت. لقد عملت من أجلها كل يوم، تدربت للوصول إلى هنا، ضحيت بالكثير من الأشياء من أجلها. النقد غير عادل، إنه يؤلمني لأنه لا أحد يعلم الواقع الذي أعيشه، لا أحد يعرف ما يحدث في يومي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى