الكرة السعودية

تعرف على المستبعدين من قائمة السعودية لكأس العالم.. أبرزهم الحمدان

المنتخب السعودي

سعودي 360 – استبعد الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي، سبعة لاعبين من قائمة الأخضر النهائية المشاركة في بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وتستضيف دولة قطر، منافسات بطولة كأس العالم 2022 خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر، حيث يشارك المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات بولندا، المكسيك والأرجنتين.

اللاعبون المستبعدون من قائمة السعودية لكأس العالم

أعلن الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي، مساء اليوم الجمعة، عن قائمة اللاعبين الذين اختارهم للمشاركة في بطولة كأس العالم في قطر.

وشهدت قائمة المنتخب السعودي النهائية، استبعاد 7 لاعبين وهم؛ عبدالله الحمدان وعبدالله رديف ثنائي الهلال، ونواف العابد لاعب الشباب، والحارس أمين بخاري وأيمن يحيى لاعبي النصر.

قصص سبورت 360

كما يغيب أحمد بامسعود وزكريا هوساوي ثنائي الاتحاد، عن قائمة المنتخب السعودي النهائية لبطولة كأس العالم 2022.

مواعيد مباريات المنتخب السعودي في كأس العالم 2022

يفتتح الأخضر السعودي مشواره في بطولة كأس العالم، بمواجهة الأرجنتين على استاد لوسيل، وذلك يوم 22 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت المملكة.

ويخوض المنتخب السعودي مباراته الثانية ضد بولندا على استاد المدينة التعليمية يوم 26 نوفمبر، في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المملكة.

ويلتقي المنتخب السعودي مع المكسيك في ختام دور المجموعات يوم 30 نوفمبر في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة، على استاد لوسيل.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى