الكرة الإنجليزية

كلوب يتوقع تألق نجم ليفربول مع إنجلترا في كأس العالم

يورجين كلوب – ليفربول – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – قال يورجين كلوب مدرب فريق ليفربول بأنه يُمكن للمدرب الإنجليزي جاريث ساوثجيت الاعتماد بقوة على ألكسندر أرنولد في مباريات إنجلترا الحاسمة في كأس العالم القادمة.

وكان جاري نيفيل محلل سكاي سبورتس ونجم مانشستر يونايتد السابق قد قال بأن ظهير ليفربول الأيمن والذي تعرض لانتقادات واسعة بسبب عروضه الدفاعية السيئة مؤخرًا لا يُمكن التعويل عليه في مباريات خروج المغلوب، إذا وصل منتخب الأسود الثلاثة إلى هذا الحد.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي يوم الجمعة بعد اختيار أرنولد ضمن قائمة ساوثجيت في المونديال: “إنها بطولة جميلة وكبيرة.. الجميع يحلم بهذه النوعية من الأشياء وأنا سعيد لأجل أرنولد”.

كلوب: إنجلترا يُمكن أن تعتمد على أرنولد تمامًا في كأس العالم

وقال كلوب : “أعرف ترينت الآن لفترة طويلة بما فيه الكفاية، وهناك الكثير من الحديث حوله حاليًا..وسمعت كلام جاري نيفيل ولا أعرف ما إذا كان قد قال ذلك بالفعل.. ولكن أرنولد لعب الكثير من النهائيات”.

قصص سبورت 360

واستطرد المدرب الألماني: “إنه يبلغ من العمر الآن 24 عاماً وفاز بعدد غير قليل من النهائيات، وفي المباريات المهمة عندما يتعين عليه الدفاع يفعل ذلك، كان دائمًا هناك ودافع جيدًا ولا أعرف بالضبط سبب إجراء هذه المناقشة ولكن الأمر جيد”.

وواصل: “أعتقد أن أرنولد كان سيصاب بخيبة أمل كبيرة لو لم يكن مع منتخب إنجلترا في كأس العالم..رأيت وجهه وأدركت أنه كان سعيدًا حقًا حيال ذلك”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى