الكرة الأسبانية

إنريكي يُراهن على نجم برشلونة في كأس العالم رغم معاناته مع الإصابة

أنسو فاتي – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – ضم لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا اسم المهاجم الشاب أنسو فاتي ضمن قائمته المشاركة في كأس العالم 2022، والتي ستكون فرصة كبيرة له لنسيان مشاكله البدنية وغيابه الطويل عن البارسا بسبب الإصابة.

وأعلن إنريكي قائمته التي شهدت غياب لاعبين مهمين مثل راموس وكاناليس وتياجو ألكانتارا، بينما شهدت وجود اسم لاعب برشلونة الشاب.

وتعرض اللاعب رقم 10 حاليًا في برشلونة لمحنة الإصابة في الغضروف المفصلي في ركبته اليسرى في نوفمبر 2020، وهي الإصابة التي عطلت تطوره كثيرًا.

إنريكي يُصر على وجود فاتي في كأس العالم رغم معاناته البدنية

وتشير صحيفة سبورت الكاتالونية أن لويس إنريكي قرر إعطاء فرصة للاعب والمراهنة على رغبته في العودة بقوة بعد أن تأثر ذهنيًا وجسديًا بالإصابة.

قصص سبورت 360

ولم يتم الدفع بأنسو فاتي في بداية موسم برشلونة بعد فترة طويلة من التعافي من إصاباته الاخيرة، وكان من المتوقع أن يبدأ المهاجم تدريجيًا في الحصول على مزيد من الدقائق ليحصل على مكان أساسي في البلاوجرانا.

تم الحرص على تجنب المخاطر خوفًا من تعرضه لإصابة أخرى، وبعد ثلاثة أشهر إدعى الأباء بأن اللاعب تعافى تماماً، ورغم عدم وصوله إلى قمة مستواه بعد لقلة وقت اللعب إلا أن إنريكي يثق به ويتوقع أن يُعبر عن قدراته في كأس العالم.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى