الكرة الأسبانية

ريال مدريد غاضب من عدم حماية فينيسيوس في مباريات الدوري الإسباني

فينيسيوس جونيور – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – كشفت صحيفة الأس الإسبانية بأن هناك حالة من الغضب داخل كواليس ريال مدريد، وذلك بسبب عدم توفير الحماية للنجم البرازيلي فينيسيوس جونيور من جانب الحكام مع الاستفزاز الذي يتعرض له من جانب المنافسين في منافسات الدوري الإسباني.

وكشفت الإحصائيات بأن فينيسيوس يتعرض لمتوسط 3.4 إعاقة من جانب المنافسين في المباراة الواحدة في الدوري الإسباني مقابل 1.8 خطأ في مباريات دوري الأبطال.

وكشفت التحديثات من داخل ريال مدريد بأن الوضع بدأ يؤثر بشكلٍ خطير على الحالة الذهنية للنجم الشاب صاحب الـ22 عاماً، وأن الوضع بدأ يؤثر على أدائه في أرض الملعب.

ريال مدريد مُحبط من تواصل استفزاز فينيسيوس جونيور من المنافسين

وسبق وأن صرح أنشيلوتي مدرب ريال مدريد بأنه سعيد بكيفية تعامل فينيسيوس مع الوضع رغم كونه لاعبًا شابًا، ولكن ربما هناك حالة من الإحباط بسبب عدم تغير ما يواجهه فينيسيوس في كل مباراة.

قصص سبورت 360

ووقف النادي الإسباني العاصمي عند تصريح إيفان باليو ظهير رايو فاييكانو والذي اعترف بمحاولته استفزاز فينيسوس وتوجيه صفعات بعيدًا عن عين الحكم لمحاولة إيقافه: “من الصعب إيقاف لاعبين من هذا القبيل دون البحث عن حيل صغيرة، وتلك كرة القدم الأخرى”.

ولكن هناك اعتقاد داخل ريال مدريد بأن الظهور الأخير لفينيسيوس جونيور ضد قادش هو المثال الذي يجب أن يتبعه اللاعب، والذي تعرض للاستفزازات مجددًا ولكنه واصل اللعب بقوة على أرض الملعب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى