الكرة الأسبانية

كانيزاريس: منتخب إسبانيا يفتقد للقيادة ولسيرجيو راموس في وجود لويس إنريكي

سيرجيو راموس – منتخب إسبانيا

سبورت 360 – قال حارس ريال مدريد وفالنسيا السابق كانيزاريس بأن لويس إنريكي يُعول كثيرًا على نظام اللعب الخاص به مع منتخب إسبانيا في كأس العالم القادمة، حتى لو تسبب ذلك في إبعاده لبعض اللاعبين المهمين.

وتعرض إنريكي للكثير من ردود الفعل الغاضبة والانتقادات بعد استبعاد عدد من اللاعبين الخبراء والمميزين مثل سيرجيو راموس وتياجو ألكانتارا وغيرهما من قائمة إسبانيا المُشاركة في كأس  العالم.

وقال كانيزاريس في حديثه الاخير: “لويس إنريكي يُفكر كثيرًا بالكرة، وربما أدت خبرة سيرجيو راموس لدفع المدرب للخلف وربما جعلت دوره محفوفًا بالمخاطر، رغم وجود العديد من اللاعبين الخبراء في القائمة، لكن هناك القليل منهم في القيادة”.

كانيزاريس: نظام لعب إنريكي هو سلاح أسبانيا الأساسي في كأس العالم

وواصل: “لقد أحضر جافي رغم أنه لعب عددًا أقل من المباريات مقارنة بأليخاندرو بالدي، لقد حان موعد كأس العالم في وقتٍ قريب جدًا وسوف نفتقد لبعض اللاعبين”.

قصص سبورت 360

ورغم غياب العديد من اللاعبين المميزين لكن كانيزاريس ذكر بعض الأسماء الأخرى التي كانت تستحق التواجد: “ستفتقد كاناليس في خط الوسط، وكذلك ياجو أسباب وهو أفضل مهاجم ولديه كل شئ، القيادة والموهبة”.

واختتم حديثه: “ما يضره هو نظام اللعب، بالنسبة له لم يكن مفاجئًا ألا يكون في القائمة، أعتقد أن نظام لويس إنريكي في الملعب هو السلاح الأساسي لهذا الفريق”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى