الكرة الأسبانية

إندريك هدف ريال مدريد وبرشلونة يبدأ تلميحاته حول ناديه المستقبلي

إندريك – بالميراس – الدوري البرازيلي

سبورت 360 – قال المهاجم البرازيلي الواعد إندريك، والمطلوب من جانب ريال مدريد وبرشلونة بأنه ليس لديه فريق أوروبي مُفضل، وأنه يُركز فق على اللعب في البرازيل في الوقت الحالي.

وكان إندريك نجم بالميراس الشاب قد دخل ضمن مُفكرة العديد من عمالقة الكرة الأوروبية بما في ذلك برشلونة وريال مدريد وباريس سان جيرمان.

وفي مقابلة مع SO Foot رفض إندريك تفضيل نادٍ على آخر فقال: أنا لا أستمع إلى الشائعات، أحب مشاهدة كرة القدم في جميع الدول الأوروبية وليس لديّ فريق مُفضل، أركز على اللعب في البرازيل ومن ثم سنرى ما سيحدث”.

إندريك: ريال مدريد أم برشلونة أم باريس؟ لا يوجد فريق مُفضل لديً

وأشار المهاجم البرازيلي إلى بعض اللاعبين الذين يعتبرهم مثل أعلى بالنسبة له، منهم اثنين ارتديا قميص ريال مدريد: “أنا أحب رونالدو الظاهرة وكريستيانو رونالدو، وذلك بفضل قوتهما وسرعتهما..أحب الطريقة التي يتفوقون بها على دفاعات المنافسين”.

قصص سبورت 360

وواصل: “أريد اللعب يومَا ما في أحد الأندية الأوروبية، ولكني أركز فقط على العمل ومحاولة الفوز مع بالميراس.. إذا كان لدّي سمة واحدة مميزة فهي أنني لا أستسلم أبدًا، أريد العمل دائمًا والبحث عن الفوز”.

وكان إندريك ووكيل أعماله على اتصال ببعض الأندرية الكبرى في أوروبا، وكان باريس سان جيرمان آخر من انضم إلى السابق من أجل الحصول على جوهرة بالميراس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى