الكرة الإنجليزية

موقف مثير من كونتي بشأن تجديد عقده مع توتنهام

أنتونيو كونتي – توتنهام هوتسبير – الدوري الإسباني

سبورت 360 – رفض أنتونيو كونتي التأكيد على استمراره كمدرب في توتنهام هوتسبير، وقال بأنه يريد أن يشعر بأنه يستحق عقدًا جديدًا في توتتهام قبل أن يحسم مستقبله.

وكان المدرب الإيطالي في توتنهام منذ ما يريد قليلًا عن عام، وحصد نجاحاً نسبيًا بعد احتلال مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا مع المركز الرابع في الموسم الماضي.

ومع ذلك ينتهي عقد كونتي مع نادي شمال لندن في نهاية الموسم ولم يُجدد عقده بعد، وتلقى كونتي انتقادات مؤخرًا من جانب المشجعين بسبب التكتيك الذي يعتمد عليه.

كونتي: يجب أن أشعر بأنني أستحق عقدًا جديدًا مع توتنهام

وفي حديثه عن ذلك قال المدرب صاحب الـ53 عاماً في مؤتمر صحفي قبل مباراة ليدز: “عندما تبدأ طريقًا مع نادٍ جديد فإن حلمك وأملك هو البقاء فترة طويلة”.

قصص سبورت 360

وتابع المدرب الذي ربطته بعض التقارير بالعودة إلى تدريب يوفنتوس: “أنت تعلم أنه في كرة القدم الحديث فليس من السهل الاستمرار مع مدرب واحد لفترة طويلة..في كثير من الأحيان يقرر النادي تغيير المدرب، ونحن المدربين في خطر مستمر كل يوم”.

وأضاف موضحًا: “ينتهي عقدي مع توتنهام في 30 يونيو وحتى تلك اللحظة يتعين على النادي إجراء أفضل تقييم، ومن جانبي يجب أن أشعر بأنني أستحق التوقيع على عقد جديد مع هذا النادي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى