الكرة الأسبانية

مودريتش يسخر من نفسه وفالفيردي يواسيه بطريقة طريفة

فديريكو فالفيردي – لوكا مودريتش – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – سخر لوكا مودريتش نجم ريال مدريد من نفسه عقب انتهاء مباراة الفريق ضد قادش، والتي انتهت بفوز الريال بهدفين مقابل هدف، ضمن إطار الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

وكان ريال مدريد متقدماً بهدفين نظيفين في منتصف الشوط الثاني، ثم أهدر لوكا مودريتش فرصة إضافة الهدف الثالث بطريقة غريبة جداً عند الدقيقة 78، بعد أن مرر له فينيسيوس جونيور الكرة أمام المرمى الخالي تماماً، لكن النجم الكرواتي سددها خارج الشباك.

وكاد ريال مدريد ان يتعثّر في المباراة بعد هذه الواقعة، حيث استقبل تيبو كورتوا هدفاً بحلول الدقيقة 81، وأهدر قادش فرصة خطيرة في الدقائق الأخيرة كانت ستكلف الفريق الملكي خسارة النقاط الثلاث.

We’re not used to seeing Modric miss those… 😮 pic.twitter.com/pd3nNht57Y

قصص سبورت 360

— LaLigaTV (@LaLigaTV) November 10, 2022

نجم ريال مدريد يسخر من نفسه بسبب إهدار فرصة سهلة

ولأن لوكا مودريتش ليس معتاداً على إهدار فرص سهلة كهذه وارتكاب أخطاء من هذا النوع، خرج ليسخر من نفسه عقب نهاية اللقاء في موقع إنستجرام، ونشر عبر حسابه الرسمي “انتصار مهم قبل المونديال، شكراً برنابيو على الحب . يقولون أن أحدهم أضاع فرصة سهلة جداً”. وأضاف أيضاً رسوم تعبيرية ضاحكة.

ووضع فيديريكو فالفيردي تعليقاً طريفاً على منشور لوكا مودريتش ليواسيه على الفرصة المهدرة، وقال “تخطى الأمر يا صديقي، لم يكن الأمر ذنبك لقد قاموا بتحريك المرمى”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى