الكرة الإنجليزية

تين هاج يوضح سبب استبعاد رونالدو من مباراة أستون فيلا

كريستيانو رونالدو – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – كشف الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد سبب استبعاد كريستيانو رونالدو من مباراة الفريق ضد أستون فيلا يوم أمس الخميس، في الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين.

وحقق مانشستر يونايتد انتصاراً صعباً بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وثأر للهزيمة التي تعرض لها في الدوري الإنجليزي منذ بضعة أيام أمام أستون فيلا نفسه.

وشهدت المباراة غياب كريستيانو رونالدو عن التشكيلة الأساسية ودكة البدلاء أيضاً، وهو الأمر الذي طرح علامات استفهام كبيرة لأن النجم البرتغالي لا يعاني من أي إصابة.

مدرب مانشستر يونايتد: رونالدو يعاني من المرض

وأوضح إريك تين هاج أن استبعاد رونالدو يعود إلى معاناته من المرض، كما أثار الشكوك أيضاً حول مشاركة اللاعب في مباراة يوم الأحد القادم ضد فولهام.

قصص سبورت 360

وقال تين هاج في المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب نهاية اللقاء “كريستيانو رونالدو مريض، ولهذا السبب لما يتم استدعاؤه. لا أعرف إن كان سيتواجد يوم الأحد، من الصعب توقع كيف سيتعافى حتى ذلك الحين. لكنني لست قلقاً بشأن ذلك في الوقت الراهن.

كما طمأن تين هاج الجماهير البرتغالية بشأن جاهزية رونالدو لكأس العالم 2022 في قطر، وأردف قائلاً “لن يغيب عن المونديال، إنه مريض فقط ولهذا السبب لا يلعب الآن”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى