الكرة السعودية

موقف حمدالله من المشاركة مع الاتحاد في ودية الفيحاء قبل كأس العالم

حمدالله – الاتحاد السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، موقف المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم فريق الاتحاد، من المشاركة مع “العميد” في مباراة الفيحاء الودية، قبل مشاركته في بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

حمدالله يشارك في ودية الاتحاد والفيحاء قبل كأس العالم

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن حمدالله سيكون ضمن تشكيلة البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق الاتحاد، خلال التجريبية الأولى أمام الفيحاء، غدًا، ضمن المعسكر الجاري في مدينة دبي الإماراتية.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن حمدالله سيغادر معسكر نادي الاتحاد، المقام حالياً في دبي، بعد خوض مباراة الفيحاء مباشرةً، للانتظام في معسكر المنتخب المغربي

ووقع اختيار وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، على عبدالرزاق حمدالله ضمن اللاعبين الـ26 الذين سيمثِّلون “أسود الأطلس” في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

قصص سبورت 360

🚨 رسميا :

ضم عبدالرزاق حمدالله مهاجم. #الاتحاد لقائمة منتخب المغرب في #كأس_العالم_قطر_2022 . pic.twitter.com/8Dvb85Py57

— سعودي 360 (@sport360Saudi) November 10, 2022

ويقع منتخب المغرب في المجموعة السادسة بالمونديال، رفقة؛ بلجيكا وكرواتيا وكندا، ويفتتح مبارياته بمواجهة كرواتيا يوم 23 نوفمبر الجاري.

وعبر حمدالله عن سعادته بالاستدعاء لقائمة المنتخب قائلاً: “الحمدلله من قبل ومن بعد، والحمدلله أن رزقني تمثيل منتخب بلادي ووطني، كأني ولدت من جديد وهذه الفرحة لا توازيها فرحة اخرى مهمى كانت، والشكر لكل الجماهير المحبة لحمدالله عبدالرزاق و ان شاء الله أكون عند حسن ظن الجميع”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى