الكرة الأسبانية

رودريجو نجم ريال مدريد يشن هجوماً على الفار..فيديو

رودريجو – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360- شن رودريجو، لاعب ريال مدريد، هجوماً لاذعاً على تقنية الفيديو “الفار” بعد الاعتداء عليه في مُباراة قادش في إطار مُنافسات الدوري الإسباني.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب سانتياجو برنابيو قد انتهت بفوز الميرنجي بهدفين لهدفٍ، سجل ثنائية الريال إيدير ميليتاو وتوني كروس، فيما سجل هدف قادش الوحيد لوكاس بيريز.

والتقطت الكاميرات لقطة اعتداء لاعب قادش فالي على رودريجو دون أن يوقف الحكم المُباراة، ودون أن يُشهر أي بطاقة في وجه مُدافع الفريق الضيف.

رودريجو: فالي ضربني مُتعمداً تحت أنظار الحُكام 

وقال رودريجو، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”هذه ليست حادثة عفوية، لقد قام بالأمر قاصداً، فالي نظر لي وضربني، إنه لأمر مُخزٍ لأنه قال لي بعدها إنه لم يقم بأي شيء”، وتابع :”الفار (تقنية الفيديو) موجود، لا أعرف لماذا، هذا أمر مُخزٍ”.

قصص سبورت 360

Este es el puñetazo de Fali a Rodrygo. Es un gancho de boxeo. Es un puto gancho de boxeo en un partido de fútbol. ¿El VAR? Ausente. La jugada acaba con amarilla a Vinicius por protestar. pic.twitter.com/OWfcK5ntWs

— Daniel Vidales (@DanielVidales96) November 10, 2022

ونقل التقرير تصريحاً لفالي بطل الواقعة، وقال تعليقاً عليها :”تدخلي لم يكن بقصد إيذائه، لم تكن ضربة بالكوع، لقد اعتذرت سريعاً”.

وأضاف :”كما أحب أن أقول فإن روديجو شاب جيد، أنا لن أقول شيئاً عن فينيسيوس، أفضل ألا أقول شيئاً، نادٍ مثل ريال مدريد عليه التحكم في سلوكيات مُحددة، علينا أن نُبدي الاحترام اكثر لأننا شُركاء”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى