الكرة السعودية

المسحل يكشف موعد الإعلان عن قائمة السعودية لنهائيات كأس العالم

ياسر المسحل – هيرفي رينارد

سعودي 360 – كشف ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن موعد الإعلان عن قائمة المنتخب التي ستشارك في بطولة كأس العالم 2022.

وتستضيف قطر، منافسات بطولة كأس العالم خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر، حيث يتواجد المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات المكسيك والأرجنتين وبولندا.

المسحل: الإعلان عن قائمة المنتخب السعودي خلال 48 ساعة

تعادل منتخب السعودية مع بنما بهدف لمثله، عصر اليوم الخميس، في ختام وديات معسكر أبو ظبي وذلك قبل العودة للرياض لمواجهة كرواتيا في الودية الأخيرة استعداداً لنهائيات بطولة كأس العالم بقطر.

وقال المسحل في تصريحاته عقب مواجهة بنما: “الإعلان عن قائمة المنتخب السعودي لبطولة كأس العالم، سيكون خلال 48 ساعة”.

قصص سبورت 360

وأضاف في تصريحاته: “قائمة الأخضر النهائية لم تصلني، والمدرب رينارد سيضع التشكيلة ويتحمل تبعاتها معسكر أبوظبي ناجح جداً، وانضباطية اللاعبين عالية”.

🟩🟩

🚨 ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم :

📌 سيتم الإعلان عن قائمة الأخضر المشاركة في #كأس_العالم خلال ٤٨ ساعة 🤩

— مين برأيكم سيغادر القائمة ؟#معاك_يالاخضر pic.twitter.com/TV0gHExVp8

— سعودي 360 (@sport360Saudi) November 10, 2022

مواعيد مباريات المنتخب السعودي في كأس العالم

يفتتح المنتخب السعودي مشواره في بطولة كأس العالم بقطر، بمواجهة الأرجنتين يوم 22 نوفمبر الجاري على استاد لوسيل، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة الـ1:00 بتوقيت المملكة.

ويلتقي المنتخب السعودي مع بولندا في الجولة الثانية يوم 22 نوفمبر في تمام الساعة الـ4:00 عصراً بتوقيت المملكة، على استاد المدينة التعليمية.

ويخوض الأخضر السعودي ثالث مبارياته في مرحلة المجموعات ضد المكسيك يوم 30 نوفمبر على استاد لوسيل، في تمام الساعة 10:00 بتوقيت المملكة.

🟩🟩

📌 باقٍ ( ١٠ ) أيام على انطلاق كأس العالم

⚽️ وش الهدف اللي ما تنساه للهداف محمد السهلاوي في تصفيات #كأس_العالم ——————— ؟@Sahlawi_m10 #المنتخب_السعودي | #معاك_يالاخضر pic.twitter.com/Fqo3vKzn1J

— سعودي 360 (@sport360Saudi) November 10, 2022

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى