الكرة السعودية

استعداداً لكأس العالم.. المنتخب السعودي ينهي معسكر أبو ظبي بالتعادل مع بنما

السعودية وبنما – مباراة ودية

سعودي 360 – اكتفى المنتخب السعودي بالتعادل مع نظيره بنما بهدف لمثله، وذلك في المباراة الودية الأخيرة بمعسكره المقام في أبو ظبي استعداداً لنهائيات بطولة كأس العالم بقطر، والتي ستقام خلال المدة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر.

السعودية تتعادل مع بنما بهدف لمثله

دخل المنتخب السعودي مباراته اليوم ضد بنما بتشكيل مكون من: “محمد العويس، ياسر الشهراني، علي البليهي، حسان تمبكتي، ومحمد البريك، محمد كنو، عبدالإله المالكي، سامي النجعي، سالم الدوسري، هيثم عسيري، فراس البريكان”.

تقدم منتخب بنما بهدف أول عن طريق دياز بعد انفراد صريح بالحارس السعودي محمد العويس، حيث وضع الكرة بسهولة في المرمى خلال الدقيقة “8” من بداية المباراة.

رد المنتخب السعودي بهدف التعادل عن طريق هيثم عسيري بالدقيقة “38” بعد متابعة كرة مرتدة من حارس بنما ويضعها في المرمى، لينتهي الشوط الأول بتعادل المنتخبين.

قصص سبورت 360

واستمر التعادل الإيجابي سيد الموقف بين المنتخبين حتى نهاية وقت المباراة، لينهي الأخضر معسكر أبو ظبي بتعادله مع بنما في خامس ودياته بـ(1-1).

منتخبنا الوطني ينهي معسكر أبوظبي بالتعادل الايجابي مع بنما (1-1) 🇸🇦#السعودية_بنما #SSC pic.twitter.com/qlUoW5BDxl

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) November 10, 2022

ويستعد المنتخب السعودي للمشاركة في بطولة كأس العالم بقطر، حيث يتواجد الأخضر في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات بولندا والمكسيك والأرجنتين.

ويفتتح الأخضر مشواره في بطولة كأس العالم بمواجهة الأرجنتين يوم 22 نوفمبر على استاد لوسيل، وسيلاقي بولندا والمكسيك يومي 26 و30 من الشهر ذاته.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى