الكرة السعودية

رينارد يكلف مساعده بمهمة خاصة قبل مشاركة الأخضر في كأس العالم

رينارد – المنتخب السعودي

سعودي 360 – أفادت تقارير صحفية، اليوم الخميس، بأن الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي، كلف مساعده سفيان خياري، بمهمة خاصة قبل خوض غمار بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

رينارد يكلف مساعده بمتابعة مباراة المكسيك والعراق

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن سفيان خياري حضر مباراة المكسيك والعراق التجريبية، أمس، في مدينة جيرونا الإسبانية.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن رينارد كلف سفيان برصد تجريبية المنتخب المكسيكي،، التي تأتي ضمن التحضيرات لكأس العالم، وتقديم التقرير الفني الخاص بالمباراة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفرنسي خياري يعتبر أحد المتخصصين في متابعة مباريات الفرق المنافسة، إضافة إلى رصد وتحليل نقاط ضعف الخصوم والعمل عليها.

قصص سبورت 360

🟩🟩

🎙 إيرفي رينارد :

📌 سلمان الفرج لديه ألم في الكتف لكنه سيكون على ما يرام خلال بضعة أيام بعد الراحة.#معاك_يالاخضر #كأس_العالم https://t.co/9NqbEC0umB

— سعودي 360 (@sport360Saudi) November 9, 2022

وكان جوستافو ديزوتي مساعد مارتينو، مدرب المنتخب المكسيكي، حضر الأحد الماضي في مدرجات ملعب محمد بن زايد في أبوظبي العاصمة الإماراتية، لمتابعة مباراة المنتخب السعودي أمام آيسلندا، التي انتهت بفوز الأخضر بهدف دون مقابل.

وحقق المنتخب السعودي الفوز ودياً على مقدونيا بهدف نظيف، وتعادل مع نظيره ألبانيا بهدف لمثله، وسلبياً مع هندوراس، وتغلب “الأخضر” على آيسلندا بهدف دون رد.

وتعادل المنتخب السعودي مع بنما، بهدف مقابل مثله اليوم الخميس، في أخر مواجهاته الودية ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي لكأس العالم قطر 2022.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى