الكرة السعودية

بشرى سارة لجماهير المنتخب السعودي قبل كأس العالم 2022

المنتخب السعودي

سبورت 360 – تلقت جماهير المنتخب السعودي، بشرى سارة قبل انطلاق منافسات كأس العالم 2022 في قطر، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المُقبل.

ويقع المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة رفقة الأرجنتين والمكسيك وبولندا، وهي المشاركة السادسة لـ “الأخضر” في البطولة المونديالية.

نقل 5 آلاف مشجع سعودي إلى قطر في كأس العالم 2022

وقال إبراهيم القاسم، الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم في تصريحات أبرزها برنامج “أكشن مع وليد” السعودي: “لدينا 5 آلاف مشجع في رابطة المنتخب السعودي سيتم نقلهم إلى قطر، وتم اختيار المشجعين من 172 ناديا، وتمت مساواة العدد بالأندية في كل درجة من حيث الجماهير المستقطبة من هذه الأندية”.

وأضاف: “كأس العالم لم يعد كما هو قبل 70 سنة، ولم تعد مجرد بطولة كرة قدم فقط، بل هو تظاهرة ثقافية اجتماعية، والبيت السعودي أحد فعالياتنا بالمونديال”.

قصص سبورت 360

وتابع: “أطلقنا فرصة شراء التذاكر من خلال تطبيق (قدام) بالتنسيق مع الفيفا، لتحفيز الجماهير للحضور إلى قطر، وهو ما يتيح تذاكر المباريات والطيران والحضور لمختلف الفعاليات المصاحبة للمونديال في قطر، وآلية اختيار المشجعين أن يكونوا من روابط الأندية”.

واختتم: “حرصنا على أن تكون مشاركتنا في المونديال داخل وخارج الملعب أيضا، والبيت السعودي في كورنيش الدوحة وسيكون متاحا للجميع، للتعريف بالمملكة وهويتها، وهو يتسع لـ8 آلاف زائر يوميًا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى