الكرة الإنجليزية

نجم بنفيكا يشعل صراعًا ما بين برشلونة ومانشستر يونايتد

تشافي هيرنانديز – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – أكدت صحيفة ريكورد البرتغالية أن إنزو فيرنانديز لاعب وسط بنفيكا سيكون أحد الأسماء التي سيتم التنافس عليها بقوة من جانب كلًا من مانشستر يونايتد و برشلونة في سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

وكان لاعب خط الوسط الأرجنتيني قد عبّر عن جودته مع فريق بنفيكا في دوري أبطال أوروبا بشكلٍ خاص هذا الموسم، واكتسب مزيدًا من الشهرة لدى الأندية الكبرى.

وكان برشلونة قد تابع عن كثب تقدم إينزو فيرنانديز في بنفيكا، وتابعوه في عدة مباريات ويرونه كبديل محتمل لسيرجيو بوسكيتس في وسط الملعب.

إينزو فيرنانديز مطلوب في يناير من برشلونة واليونايتد

ويجيد إينزو فيرنانديز اللعب كمحور مزدوج بمساعدة لاعب خط وسط أكثر بدنية، وفي برشلونة ربما سيكون مناسبًا للعب بنفس أدوار بوسكيتس في فريق المدرب تشافي هيرنانديز.

قصص سبورت 360

وقالت صحيفة سبورت بأن نادي برشلونة كان مهتمًا بإينزو فيرنانديز بالفعل منذ أن كان في فريق ريفير بلايت، وأن رامون بلانس السكرتير الفني السابق في نادي البلاوجرانا تحدث مع وكلاء أعماله، لكن البارسا لم يكن لديه القدرة المالية في ذلك الوقت.

وكان بنفيكا قد وقع مع إينزو فيرنانديز بحوالي 12 مليون يورو حيث اشترى 80% من حقوقه وأصبح نجمًا في البرتغال ويتوقع أن لا يقل سعره حاليًا عن 60 مليون يورو.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى