الكرة الأسبانية

جيرارد بيكيه يكشف أسبابه الرئيسية التي دفعت لقرار الاعتزال

جيرارد بيكيه

سبورت 360 – كشف جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني أسباب الرئيسية التي دفعته لاعتزال كرة القدم بشكلٍ نهائي.

وكان جيرارد بيكيه قد أعلن اعتزاله كرة القدم ولم ينتظر حتى نهاية الموسم بل أكد أن لقاء ألميريا سيكون الأخير له على ملعب “سبوتيفاي كامب نو”.

وتحدث جيرارد بيكيه في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “هناك العديد من الأسباب التي يفكر فيها المرء مع مرور الموسم”.

جيرارد بيكيه يتحدث عن كواليس اعتزاله كرة القدم

تشافي هيرنانديز – برشلونة – الدوري الإسباني

قصص سبورت 360

وأضاف “لقد بدأت الموسم بلقاء مع المدرب أخبرني فيه أن هذا العام سيكون من الصعب مشاركتي. أردت خوض التجربة، ولكن الأحاسيس منذ البداية تقول أنه لن يكون الموسم الأفضل لي”.

وتابع “رأيت أن الاستراحة كانت فرصة لاتخاذ هذا القرار. لطالما قلت أنه عندما لا أشعر بأهميتي سأرحل. وكان هناك يوم كنت على وشك الإعلان فيه عن اعتزالي، ولكن قلت أنني لا أستطيع مغادرة الفريق في هذا الوقت”.

وأردف “عندما أتخذت قراري النهائي كنت قد أرسلته في رسالة نصية لخوان لابورتا، ولكني كنت قد تحدثت معه بالفعل عن ذلك من قبل في منزله”.

وأنهى تصريحاته قائلاً “انتهى الأمر بعناق وضحك. غادرت وأنا سعيد للغاية بالنظر لما حققه مع هذا النادي. لقد حظيت برحلة رائعة مع فريق حياتي، وفزت بكل شيء. لقد ضغطت على نفسي كل يوم كأنه آخر يوم لي في النادي، والآن سأستيقظ كل يوم وأقول لنفسي جملة واحدة وهو كم كنت محظوظاً في مسيرتي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى