الكرة الأسبانية

بيكيه يوضح موقفه من الترشح لرئاسة برشلونة

جيرارد بيكيه – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – أكد جيرارد بيكيه نجم برشلونة المعتزل عدم تفكيره بالترشح لرئاسة برشلونة في المستقبل القريب، مشيراً إلى أنه يريد الحصول على الراحة والاستمتاع بعد أن أنهى مسيرته الاحترافية.

وكانت مباراة برشلونة ضد أوساسونا يوم أمس هي الأخيرة في مشواره جيرارد بيكيه الاحترافي، ومن سوء حظه أنه لم يشارك في اللقاء، كما أنه تعرّض للطرد خلال فترة الاستراحة بسبب اعتراضه على حكم اللقاء.

لكن بيكيه كان قد حصل على التكريم الذي يستحقه في مباراة برشلونة ضد ألميريا في ملعب الكامب نو، ورغم الانتقادات التي تعرّض لها في آخر السنوات، إلا أن الجماهير ودعته بحرارة شديدة، لكونه ساهم في تحقيق العديد من الألقاب للنادي خلال الفترة الذهبية مع بيب جوارديولا ولويس إنريكي.

بيكيه لن يترشح لرئاسة برشلونة الآن

وانتشرت تقارير في الأيام القليلة الماضية تؤكد استعداد بيكيه لحملته الدعائية من أجل الترشح لرئاسة برشلونة بعد عامين، وادعت هذه التقارير أن المدافع الإسباني بدأ بتجهيز فريقه للإطاحة بخوان لابورتا في الدورة القادمة.

قصص سبورت 360

واعترف بيكيه أنه يحلم بتولي منصب رئيس برشلونة في المستقبل، لكنه نفى ما تردد في وسائل الإعلام حول تجهيزه لهذا الأمر مبكراً، حيث قال في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية “أعتقد أنه في مرحلة ما سأرغب أن أكون رئيساً لبرشلونة، لكن في الوقت الحالي لا أفكر بذلك”.

وتابع “أريد أن أفعل أشياء أخرى كثيرة. امتلاك الحرية وعدم التدريب كل يوم والتخلص من عطلات نهاية الأسبوع المزدحمة بالمباريات، فهذا سيتيح لي التركيز على أمور أخرى. في المستقبل سأرغب بمساعدة النادي في حياتي لاستغلال كامل الإمكانيات”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى