الكرة الإيطالية

مورينيو يُهاجم أحد لاعبيه : غير مُحترف خان روما !

جوزيه مورينيو – روما – الدوري الإيطالي

سبورت 360- وجه جوزيه مورينيو، مُدرب روما، نقداً لاذعاً لأحد لاعبي فريقه بعد التعادل مع ساسولو بهدفٍ لمثله في إطار مُنافسات الدوري الإيطالي.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب تري كولوري قد بدأ عن طريق تامي أبراهام في الدقيقة 80، قبل أن يتعادل أصحاب الأرض عن طريق أندريا بينامونتي في الدقيقة 85.

مورينيو غاضباً: لاعب روما الخائن لن يكون معنا بعد يناير

وقال مورينيو، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”لقد كان هُناك فريقاً يُريد الفوز ضد مُنافس صعب، ولكن أنا آسف لقول إن مجهودات الفريق تعرضت للخيانة بسبب سلوك لاعب غير مُحترف”.

وتابع :”أنتم لم تروني أتحدث بهذه الطريقة عن روجير إيبانيز ضد لاتسيو، لأن الأخطاء جزء من اللعبة، سلوكه لم يكن أبداً مُشكلة”.

قصص سبورت 360

وأضاف المُدرب البرتغالي لحديثه عن اللاعب دون أن يكشف اسمه بالقول :”لقد قام بسلوكٍ غير احترافي ليس عادل تجاه زملائه، هذا ما يُحبطني”، وتابع :”الحصول على نقطة بعيداً عن الديار لاتزال نتيجة غير سلبية، وأنا سعيد بالسلوك العام لفريقي”.

وأكمل مورينيو حديثه بالقول :”لن أخبركم باسم اللاعب، كان لدي 16 لاعباً خاضوا لقاء اليوم، ولقد أحببت سلوك 15 منهم، في يناير هو بحاجةٍ لإيجاد نادٍ آخر”.

وستشكف الساعات المُقبلة عن هوية اللاعب الذي يقصده مورينيو، ويحتل روما حالياً المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 26 نقطة.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى