الكرة الأسبانية

ليفاندوفسكي يكشف مغزى إشارته المثيرة بعد طرده مع برشلونة

روبيرت ليفاندوفسكي – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – كشف المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، هداف فريق برشلونة الإسباني، المغزى من إشارته التي فعلها بيده بعد خروجه من ملعب إل سادار مطروداً بورقة حمراء في مباراة برشلونة وأوساسونا، بالدوري المحلي، مساء الثلاثاء.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات صحفية” لم أكن أقصد بهذه الإشارة الحكم بأي شكل، لقد أشرت بها إلى تشافي، القصة أني كنت أتحدث معه قبل أسبوع عن ضرورة حذري عند نيلي الورقة الصفراء، لذلك راودني هذا الإحساس وأشرت له بهذه الحركة بعد طردي”.

ليفاندوفسكي يرشح الأرجنتين أو البرازيل للفوز بكأس العالم

وعن المرشح الأوفر حظاً لنيل لقب كأس العالم، قطر 2022، قال ليفا “تحديد منتخب بعينه للفوز باللقب أمر صعب، ولكن هناك بعض المرشحين الأقوياء للفوز بالمونديال، هناك الأرجنتين والبرازيل، وقد نرى منتخباً أوروبياً يتوج باللقب أيضاً”.

وواصل اللاعب حديثه” المشاركة في كأس العالم أمر كبير للغاية لأي لاعب، سعيد لتواجدي في هذه البطولة الكبيرة، وأتمنى أن أتمكن من الاستمتاع بالمشاركة في البطولة”.

قصص سبورت 360

وبخصوص فشل برشلونة الأوروبي، قال “لم ننجح في التأهل هذه حقيقة، لكننا نعلم أننا وقعنا في بعض الأخطاء، كان يتوجب علينا التفكير إيجابياً، ولكن في الدوري نسير بشكل جيد ونعمل دوماً على التحسن، الموسم مازال طويلاً، ولدي شعور بالسعادة لخوض هذا التحدي مع برشلونة، وواثق من تواجدنا في الطريق الصائب”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى