الكرة الإنجليزية

تين هاج: سنُعيد مانشستر يونايتد لقمة العالم

إيريك تين هاج – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- عبر إيريك تين هاج، مُدرب مانشستر يونايتد، عن رغبته في إعادة الفريق لسابق توهجه بعد سنوات من الغياب عن منصات التتويج.

وكان تين هاج قد تولى تدريب مانشستر يونايتد بعد نهاية الموسم الماضي، وذلك بعد المستويات الرائعة التي قدمها مع فريقه السابق أياكس أمستردام الهولندي.

تين هاج: مانشستر يونايتد على الطريق الصحيح لاستعادة الأمجاد

وقال تين هاج، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”هذا تحدٍ كبير، وأنا أحبه، ذلك يُعطيني الطاقة، وأنا أريد أن أعطي كل شيء في قدرتي لإعادتنا للمكان التي ننتمي إليه وهو قمة العالم”.

وأضاف :”كُنت أعلم منذ البداية أنها عملية مُثيرة ولكنها صعبة أيضاً، لأني أعتقد أن مانشستر يونايتد كان بعيداً عن المعايير التي نحن بحاجةٍ إليها لنكون في القمة”.

قصص سبورت 360

وأكمل مُدرب الشياطين الحُمر حديثه بالقول :”لهذا السبب فلقد عملنا في آخر 5 شهور على العملية وكما ترون في إن الأمور تسير في صعودٍ وهبوط، في بعض الأحيان عليك تحمل الأداء السيء والهزائم لتكون أفضل وتفهم الدروس”.

وأضاف :”لدي شعور بأننا على الطريق الصحيح، وأنا غير صبور وأريد أن أكون على طريقٍ مُستقيم وأن أفوز بكل المُباريات وارتقي لصدارة الدوري، ولكني أعرف أن ذلك ليس واقعياَ”.

ويحتل مانشستر يونايتد حالياً المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة، وذلك بعد مرور 13 جولة من انطلاق المُسابقة.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى