الكرة الأسبانية

إندريك المطلوب في ريال مدريد: فينيسيوس سيغزو العالم

إندريك – بالميراس

سبورت 360 – أعرب البرازيلي إندريك مهاجم بالميراس الشاب المطلوب من كبار أندية أوروبا عن ثقته بأن مواطنه فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد سيكون من أبرز نجوم كأس العالم 2022 في قطر.

ويعد إندريك صاحب 16 عاماً الموهبة البرازيلية الأبرز التي خطفت الأضواء في الأسابيع الماضية، وهناك صراع شديد بين عمالقة أوروبا للتعاقد معه، على رأسها ريال مدريد وبرشلونة.

وأكال إندريك بالمديح على فينيسيوس جونيور، وأوضح أنه سيكون من أفضل لاعبي المونديال، وسيشكّل ثنائي رائع مع نيمار نجم باريس سان جيرمان في خط هجوم منتخب البرازيل.

وقال إندريك “أعتقد أن فينيسيوس سوف يغزو العالم، وسيكون من الأفضل في كأس العالم بقطر، سوف يشكّل ثنائياً استثنائياً مع نيمار. لم أتخيل أبداً أن يكون هناك صداقة مع فينيسيوس لأنه شخص أشاهده فقط على التلفاز، آمل أن تستمر هذه الصداقة للأبد”.

إندريك: لم أختار بين ريال مدريد وبرشلونة

قصص سبورت 360

كما نفى إندريك التقارير التي أكدت توصله لاتفاق من أجل الانتقال إلى ريال مدريد، مشيراً إلى أنه ما زال لم يحسم قراره بهذا الشأن، ويصب كامل تركيزه الآن على ناديه بالميراس.

وأردف قائلاً “من الواضح أن حلمي اللعب في أوروبا، لكنني أركز الآن على فريقي هنا. لا أنظر إلى الأخبار المتداولة أو الفرق القادمة من أجلي والكشافة التي تتابعني. أركز على بالميراس فقط. ليس لدي أي تفضيل لفريق على الآخر”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى