الكرة الأسبانية

أنشيلوتي يُعلق على غياب بنزيما عن مباراة ريال مدريد القادمة

كارلو أنشيلوتي – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – رفض كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد ما يُقال عن رغبة كريم بنزيما في عدم المشاركة مع الريال في مباراة الغد أمام قادش بسبب خوفه من الغياب عن كأس العالم مع فرنسا.

وغاب بنزيما عن المباريات الأخيرة للمرينجي، وسيكون أيضًا خارج مخططات أنشيلوتي في مباراة قادش والتي ستكون الأخيرة قبل كأس العالم.

وقال المدرب الإيطالي في مؤتمره الصحفي اليوم عن ما يقال عن تفكير اللاعبين في كأس العالم: “لا أفكر في ذلك، لأني أعتقد أن لاعبي فريقي جميعهم سيقدمون كل شئ حتى يتواجدوا في التشكيل”.

أنشيلوتي: بنزيما سيتضرر من عدم مشاركته مع الريال غدًا

وعن موضوع غياب بنزيما خوفًا من تعرضه للإصابة قال: “أول من يتأذى من الغياب هو كريم، لأنه سيُفضل التواجد في كأس العالم وهو في فورمته ولديه عدد الدقائق التي يحتاجها ليكون في أفضل حالة. أنا لا أصدق ما يقال فهو مجرد هراء، لأن مشكلته ليست خطيرة”.

قصص سبورت 360

كما علق مدرب الريال عن استفزاز الخصوم للنجم البرازيلي فينيسيوس جونيور فقال: “يجب أن يتحسن.. الاستفزاز ليس شيئًا نزيهًا، ولكنه بالطبع يمكنه التحسن في التعامل مع ذلك”.

وتابع: “إنه لاعب شاب ويحب كرة القدم ويريد أن يفعل ذلك بأفضل ما يُمكن، الاستفزاز ليس صحيحًا”.

اختتم حديثه: “من الواضح أن فينيسيوس يتعرض للاستفزاز أكثر من غيره وهو أكثر من يتعرض للدفع أو الإعاقة من جانب المنافسين وهذا ما يحدث للاعبين الأعلى جودة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى