الكرة الأسبانية

برشلونة يفلت من كمين أوساسونا بفوز شاق

برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 –  أفلت برشلونة من كمين أوساسونا ونجح في قلب الطاولة على الفريق المحلي وانتصر بهدفين لهدف، في لقاء غلب عليه طابع الاثارة منذ بدايته في ملعب إل سادار في بامبلونا، مساء الثلاثاء، في الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني.

الفريق الكتالوني تأخر بهدف مبكر حمل توقيع دافيد جارسيا عند الدقيقة السادسة، ليمتص فريق تشافي هيرنانديز صدمة الهدف ويحاول تسجيل هدف التعادل، لكن الوضع ازداد صعوبة بعد طرد البولندي روبرت ليفاندوفسكي للحصول على الإنذار الثاني في الدقيقة 31.

مباراة برشلونة وأوساسونا اليوم تنتهي بفوز البارسا بهدفين لهدف

وأشهر الحكم خيسوس خيل مانزانو ورقة حمراء أخرى في وجه البديل جيرارد بيكيه، لكثرة اعتراضه بين الشوطين، لينال المدافع الكتالوني الورقة الحمراء في آخر مباراة له مع البلوجرانا قبل الاعتزال.

وعقب الاستراحة، دخل البارسا بنية قلب الأمور، وسعى بالفعل بشكل مبكر للوصول لمبتغاه، لينجح بيدري في وضع هدف التعادل في شباك أصحاب الأرض عند الدقيقة 48.

قصص سبورت 360

وأجرى المدرب تشافي بعض التغييرات لضخ دماء جديدة في الفريق، ودفع بالبرازيلي رافينيا الذي كان عند حسن ظن مدربه ووقع على هدف ثان بضربة رأسية رائعة، ليبصم على واحد من أجمل أهداف الموسم في الليجا، في الدقيقة 85، بعد صناعة لا تقل روعة من زميله الهولندي فرينكي دي يونج.

فوز يرفع به برشلونة نقاطه للرقم 37 موسعاً الفارق في الصدارة مع ريال مدريد، الذي لعب مباراة أقل، بينما توقف رصيد الفريق الخاسر عند 23 نقطة في المرتبة السادسة بالجدول.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى