الكرة الإيطالية

ميلان يتعثر أمام كريمونيزي ويتأخر أكثر عن نابولي متصدر الدوري الإيطالي

ستيفانو بيولي – ميلان – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أخفق ميلان في الظفر بالثلاث نقاط من مباراته امام كريمونيزي في كريمونا والتي انتهت بالتعادل السلبي، ليتأخر ميلان عن نابولي المتصدر في الدوري الإيطالي بثمان نقاط كاملة.

وتوقف رصيد ميلان عند النقطة رقم 30 بعد هذا التعادل السلبي، بينما كان نابولي قد صعد للنقطة رقم 38 وبقى منفردًا في صدارة السيري آ.

وشهدت مباراة اليوم في بدايتها عدة محاولات من فريق ميلان لمحاولة إحراز هدف مُبكر، ولكنه اصطدم بتنظيم فريق كريمونيزي.

ميلان يفشل في الفوز على كريمونيزي ونابولي يبتعد بفارق 8 نقاط

وسنحت بعض الفرص رغم ذلك في الشوط الأول لكلًا من إبراهيم دياز وكذلك ديفوك أوريجي ولكنها لم تكن قوية بما فيه الكفاية.

قصص سبورت 360

وفي الشوط الثاني تحسن أداء ميلان كثيرًا واقترب أكثر من التسجيل، ولكن الحارس كارنيسكي واصل تألقه وأبعد أكثر من فرصة مُحققة بردة فعل عالية.

وألغى الحكم هدفًا للمهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي بعد اضطراب داخل منطقة جزاء كريمونيزي، حيث أظهرت لقطات الفار أن لاعب ليفربول السابق كان في وضع تسلل.

وحاول بيولي تجديد دماء ميلان بإدخال عناصر مختلفة، فدخل لياو وكالوكو مكان أوريجي و تياو، وكذلك دخل دي كيتيليري مكان إبراهيم دياز، لازيتيتش مكان ريبيتش وكرونيتش مكان تونالي.

ومع ذلك صمد فريق المدرب ألفيني بدعم جماهيره، وذلك رغم ضغط ميلان حتى اللحظات الأخيرة، وحاول لازيتيتش مهاجم ميلان الشاب إيجاد حل فردي عبر تسديدة من داخل المنطقة لكنها ذهبت بعيدًا عن الثلاث خشبات ليحصد فريق كريمونيزي نقطة ثمينة أمام حامل اللقب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى