الكرة الأسبانية

دي خيا يهدد برشلونة بتصريح مثير

ديفيد دي خيا – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – هدد الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، حامي عرين فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، منافسه القادم في الدوري الأوروبي، برشلونة الإسباني، بعدما أوقعت قرعة الدور المؤهل لثمن النهائي الفريقين في مواجهة بعضهما البعض في فبراير المقبل.

وندب تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، حظه بالوقوع أمام اليونايتد، ويتبنى دي خيا نفس وجهة النظر، حيث أكد أنه كان يتمنى تجنب الوقوع أمام البارسا في القرعة، وفي الوقت ذاته هدد برشلونة بقوله أن اليونايتد سيسعى للفوز بالمباراتين، ذهاباً وإياباً، وليس مجرد التأهل بأي شكل.

دي خيا: سنعمل على الفوز أمام برشلونة ذهاباً وإياباً

وقال دي خيا في تصريحات لموقع مانشستر الرسمي” نعلم بالطبع أن برشلونة فريق عظيم ويبلي بلاءً حسناً، بالطبع هو واحد من الفرق الكبرى، لم نكن نرغب أن نقع في القرعة أمامهم، لكن إن كنت تريد الفوز بلقب الدوري الأوروبي، عليك أن تلعب ضد الكبار، وبرشلونة واحد منهم”.

وأضاف حارس اليونايتد” هذه المواجهة هي التي يحبها الجمهور، وسنعمل على تقديم كل ما لدينا لكي نفوز على برشلونة في المباراتين، أظنه اختبار جيد لنا، نعم مازال هناك كثير من الوقت قبل المباراتين، لذلك علينا التركيز على بقية المباريات الآن”.

قصص سبورت 360

واستمر اللاعب في حديثه” بالطبع اللعب ضد أفضل الفرق يشكل تحدياً دوماً، لذلك يجب أن نكون في أتم الجاهزية للعب ضد البارسا، أو أي فريق سنلعب ضده”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى