الكرة الإيطالية

اسمان على طاولة مانشستر يونايتد لتعويض رونالدو

كريستيانو رونالدو – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – بدأ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يستعد للحياة بدون نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يعيش فترة غير جيدة في مسيرته الكروية بسبب وضعيته في الفريق وعدم اقتناع المدرب إريك تين هاج بالاعتماد عليه في تشكيلة الفريق الأساسية.

شبكة سكاي سبورتس البريطانية أفادت بأن إدارة اليونايتد وضعت عينها على اسمين للتعاقد مع أحدهما ليسد ثغرة رحيل رونالدو المحتمل عن الفريق في الفترة المقبلة.

فلاهوفيتش وسيسكو في مدار مانشستر يونايتد

الاسم الأول على طاولة الشياطين الحمر هو اللاعب الشاب بينيامين سيسكو، الذي يبلغ من العمر 19 عاماً، وينشط في صفوف فريق ريد بول سالزبورج النمساوي في الآونة الأخيرة.

وأثبت المهاجم السلوفيني جودته مع الفريق النمساوي في الآونة الأخيرة، مع العلم أن سعره في سوق اللاعبين يبلغ 20 مليون يورو، حسب شبكة ترانسفير ماركت، مع ارتباط اللاعب بعقد مع إدارة سالزبورج يصل لخط النهاية في يونيو 2026.

قصص سبورت 360

ويرصد رادار اليونايتد التعاقد مع المهاجم الصربي دوشان فلاهوفيتش، نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، ويمني النفس بالحصول على توقيعه لتعويض رونالدو في أولد ترافورد.

ويرتبط نجم فيورنتينا السابق بعقد مع اليوفي حتى يونيو 2026، لكن التعاقد معه سيكون مكلفاً أكثر من صفقة سيسكو، حيث يبلغ سعر الصربي في الميركاتو بالوقت الراهن نحو 85 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى