الكرة الفرنسية

نتائج مثيرة لاجتماع قادة السوبر ليج مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم

ألكسندر تشيفرين – رئيس الاتحاد الأروبي لكرة القدم

سبورت 360 – اجتمع قادة مشروع دوري السوبر الأوروبي “السوبر ليج” هذا الصباح في نيون مع الاتحاد الاوروبي لكرة القدم للنقاش حول البطولة التي تروج بعض الأندية مثل ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس لإقامتها.

وأكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في الاجتماع رفضه القاطع لفكرة إقامة السوبر ليج، لكنهم أبدوا مرونة أكبر فيما يتعلق بالحوار حول تلك البطولة.

ومن جانبه قال بيرند ريتشارت المدير التنفيذي للبطولة: “كان من الجيد مقابلة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، مع ذلك فإن شركة A22 ستواصل سعيها نحو إصلاح كرة القدم”.

لا عقوبات من الاتحاد الأوروبي على أندية السوبر ليج

واستطرد: “لقد أعرب الاتحاد الأوروبي عن رفضه لفكرة البطولة، وكان هذا متوقعًا، لأن الاتحاد الأوروبي هو اللاعب الوحيد والمهمين على مسابقات الأندية الأوروبية منذ عام 1955”.

قصص سبورت 360

وأبدى ريتشارت تفاؤله بشأن نجاحه في مساعيه في إقامة بطولة دوري السوبر الأوروبي : “سنواصل العمل بناءً على آراء مجموعة واسعة من أصحاب المصلحة في كرة القدم، لقد اتصلت بنا بعض الأندية ونتحدث مع البعض الآخر، والجميع يريد المشاركة في هذا الحوار لتطوير أسس مستدامة لكرة القدم الأوروبية.

وكانت أحد أهم النتائج التي خرج بها الاجتماع، بأنه لن يكون هناك عقوبات مالية من جانب الاتحاد الأوروبي على أندية السوبر اليج أو أولئك الذين يلتقون بهم.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى