الكرة الإيطالية

تيتي مدرب البرازيل يرد بقوة على انتقادات قائمة كأس العالم

تيتي – البرازيل – كأس العالم

سبورت 360 – تلقى تيتي مدرب منتخب البرازيل العديد من الانتقادات بعد إعلانه قائمة الـ26 لاعبًا الذين سيمثلون منتخب السيليساو في كأس العالم 2022، وأكد اقتناعه بالاختيارات التي قام بها.

وهاجم البعض تيتي بسبب استدعاء داني ألفيس وكذلك غياب روبيرتو فيرمينون وتلقى كذلك العديد من التعليقات السلبية المتفرقة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وسيصبح داني ألفيس أكبر لاعب يمثل البرازيل في كأس العالم، وستكون تلك المشاركة الخامسة للاعب صاحب الـ39 عاماً.

تيتي مدرب البرازيل: لست هنا لإرضاء الجميع

وقال تيتي في مؤتمر صحفي خاص به: “لم أحضر إلى هناء لإرضاء الناس على وسائل التواصل الاجتماعي أو تويتر، ولا أعرف حتى ما النسبة المئوية للشعب البرازيلي عليه”.

قصص سبورت 360

واستطرد: “أنا أحترم الآراء المختلفة ولست هنا لإقناع الجميع.. أريد فقط أن أعطي المعلومات حتى يتمكن الناس من تكوين رأيهم بشكل ديمقراي، ولكل شخص رأيه والجميع له احترامي”.

وعن اختيار داني ألفيس قال: “المعايير تمنحه الجودة الفنية، ولكن أيضًا الجوانب العقلية والجسدية وهو لديه جوانب فنية وتكتيكية مثيرة للإعجاب، إنه ليس لاعب الـ60 أو 70 مترًا كما كان، لكن لديه مزايا أخرى”.

ولم يلعب داني ألفيس مع فريق بوماس المكسيكي منذ نهاية سبتمبر، ويتدرب حاليًا في برشلونة لاستعادة لياقته البدنية للتواجد في الوقت المناسب في نهائيات كأس العالم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى