الكرة الأسبانية

رافينيا: لن انتقل إلى ريال مدريد وهذا ما طلبته من تشافي

رافينا – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – اعترف البرازيلي رافينيا مهاجم برشلونة بأنه طلب من المدرب تشافي هيرنانديز عدم الاعتماد عليه على الجبهة اليسرى، لأنه يفضّل اللعب على الجانب الآخر.

ولم يتمكن تشافي هيرنانديز حتى الآن من إيجاد التوليفة المناسبة لثنائية ديمبلي رافينيا، واضطر بالنهاية أن يجلس المهاجم البرازيلي على دكة البدلاء، والاعتماد على ديمبلي في مركز الجناح الأيمن، نظراً لفشل كلا اللاعبين بالتألق في مركز الجناح الأيسر.

وأوضح رافينيا أنه يفضل الدخول في منافسة مع عثمان ديمبلي على المركز الأساسي في الجناح الأيمن، بدلاً من اللعب بشكل أساسي على الرواق الأيسر.

وقال رافينيا في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية “نعم، لقد أخبرت تشافي بذلك. أريد مساعدة الفريق قدر الإمكان، وأعتقد أنني على اليسار لا أساعد الفريق. لا أمانع بأن أنافس عثمان ديمبلي على اليمين، أحب تلك المنافسة، أريد التنافس في المكان الذي أشعر فيه بالراحة”.

وأخبره الصحفي أن مهمته ستكون صعبة في هذه الحالة لأن تشافي يعشق عثمان ديمبلي، فأجابه رافينيا “نعم، نعم، وأنا مغرم أيضاً بعثمان (ديمبلي). من يلعب بشكل جيد هو من سيتواجد في الملعب”.

قصص سبورت 360

كما نفى رافينيا وجود أي إمكانية للانتقال إلى صفوف الغريم التقليدي ريال مدريد في المستقبل، وأجاب عندما تم سؤاله عن الرد الذي سيقوله لفلورنيتنو بيريز في حال اتصل به “سأقول لا”.

رافينيا: نيمار أفضل لاعب في العالم

واختار رافينيا مواطنه نيمار كأفضل لاعب في العالم بالوقت الراهن، وأردف قائلاً “الأفضل في العالم؟ نيمار، ما يفعله في الملعب لا يصدق، وخارج الملعب أيضاً، وما يعنيه للأطفال، إنه لاعب كرة قدم عظيم وشخص رائع”.

وعن زميله روبرت ليفاندوفسكي، قال رافينيا “من السهل أن تلعب معه، ترسل له أي كرة وهو ينهي كل شيء”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى