الكرة الأسبانية

أنشيلوتي: لاعب واحد فقط كان جيداً في ريال مدريد ضد فاييكانو

كارلو أنشيلوتي – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – حمّل كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد جميع اللاعبين مسؤولية الهزيمة أمام رايو فاييكانو يوم أمس الاثنين، لكنه استثنى لاعب واحد فقط، ووصفه بأنه كان الأفضل في اللقاء.

وتلقى ريال مدريد الهزيمة الأولى هذا الموسم في بطولة الدوري الإسباني، وهذا كلفه خسارة الصدارة لمصلحة غريمه التقليدي برشلونة الذي لم يتعثّر سوى في مباراتين فقط منذ بداية الموسم.

ويرى كارلو أنشيلوتي أن جميع لاعبي ريال مدريد لم يقدموا المستوى المطلوب منهم، باستثناء ماركو أسينسيو الذي كان اللاعب الأكثر فاعلية وأقل ارتكاباً للأخطاء في الفريق.

وقال المدرب الإيطالي عقب نهاية اللقاء في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية “فينيسيوس؟ بالنسبة للجودة، فقد تراجعت قليلاً، رودريجو أيضاً أضاع بعض الفرص التي كان يسجلها في العادة. أسينسيو كان جيداً، لكن مستوى الآخرين كان أقل من المعتاد”.

أنشيلوتي: مباراة ريال مدريد ضد ليفربول ستكون قمة ممتعة

قصص سبورت 360

كما أعرب كارلو أنشيلوتي عن إعجابه بنتيجة قرعة دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي أوقعت ريال مدريد بمواجهة صعبة ضد ليفربول، في سيناريو مكررعدة مرات خلال العقد الأخير.

وأردف قائلاً “الناس سيقولون أننا سنشاهد نفس المباراة، ريال مدريد ضد ليفربول مرة أخرى. لكن ستكون جولة في دور 16 مسلية جداً، مع أجواء رائعة في أنفيلد، ستكون مواجهة ممتعة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى