الكرة الأسبانية

برشلونة يسخر من هزيمة ريال مدريد ويحتفل بالصدارة

إدواردو كامافينجا – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – احتفل برشلونة بطريقة غير مباشرة بفوزه في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، وذلك بعد انتهاء الجولة 13 يوم أمس الاثنين التي شهدت سقوط ريال مدريد أمام رايو فاييكانو بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويملك برشلونة فرصة ثمينة لتوسيع الفارق والتحليق في الصدارة مؤقتاً بفارق 5 نقاط في حال فوزه اليوم خارج ميدانه على أوساسونا، وسيكون هذا أمر مهم للفريق على الصعيد المعنوي بأن يبقى متصدراً طوال فترة التوقف بسبب بطولة كأس العالم 2022.

برشلونة يحتفل على تويتر بانتزاع الصدارة من ريال مدريد

وسلطت صحيفة ماركا الإسبانية الضوء على “التغريدات” التي نشرتها برشلونة عبر حسابه الرسمي على تويتر بعد هزيمة ريال مدريد أمام فاييكانو، والتي كان واضحاً فيها الاحتفال باستعادة الصدارة.

وتضمنت التغريدة الأولى صورة للحارس الألماني أندريه تير شتيجن، وإضافة تعليق بالرقم (1)، في إشارة إلى كونه أفضل حارس في الليجا هذا الموسم، متفوقاً على تيبو كورتوا الذي لم يقدّم أداء جيد في مباراة الأمس.

قصص سبورت 360

وبعدها بدقائق، نشر برشلونة صورة للمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي وهو يبتسم في التدريبات، وتم إدراج أيضاً رسم تعبيري ضاحك.

واستعرض برشلونة أيضاً ترتيب الدوري الإسباني ووجوده في الصدارة في تغريدة ثالثة. واختتم أخيراً بنشر صورة لتشافي هيرنانديز وهو يبتسم في المؤتمر الصحفي، وتم التعليق أيضاً برسوم تعبيرية من نفس النوع.

1️⃣ pic.twitter.com/coYzMo4tdV

— FC Barcelona (@FCBarcelona_es) November 7, 2022

😁 pic.twitter.com/wQFFRRHFFb

— FC Barcelona (@FCBarcelona_es) November 7, 2022

💙❤️ pic.twitter.com/Omve6VsVx2

— FC Barcelona (@FCBarcelona_es) November 7, 2022

M😃😃D pic.twitter.com/NnhDlEouja

— FC Barcelona (@FCBarcelona_es) November 7, 2022

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى