الكرة الأسبانية

فاييكانو يُسقط ريال مدريد في لقاءٍ مُثير بالدوري الإسباني

مباراة ريال مدريد ضد رايو فاييكانو – الدوري الإسباني

فاييكانو يهدي صدارة الليجا لبرشلونة

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب كامبو دي فوتبول دي فايكاس قد بدأ عن طريق سانتي كوميسانا لأصحاب الأرض بعد تسديدة قوية غالطت كورتوا بعد هجمةٍ رائعة في الدقيقة 5.

ونجح النجم الكرواتي المُخضرم لوكا مودريتش في إدراك التعادل للميرنجي في الدقيقة 37، وذلك بعد خطأ احتسبه الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو “الفار”.

ونجح المُدافع البرازيلي المُخضرم إيدير ميليتاو في تسجيل هدف التقدم للملكي في الدقيقة 41 بعد لعبةٍ رأسية مُتقنة.

قصص سبورت 360

وتمكن ألفارو جارسيا من إدراك التعادل لأصحاب الأرض بهدفٍ رائع في الدقيقة 44، وذلك بعد تسديدة قوية حاول كورتوا إبعادها عن شباكه دون جدوى.

وأكمل لاعبو فاييكانو المُباراة البطولية التي قدموها بتسجيل هدف الفوز الذي حمل بصمة أوسكار تريجو من ركلة جزاء في الدقيقة 67.

واحتسب الحكم بعد لمسة يد على داني كارفاخال داخل منطقة الجزاء، ونجح كورتوا في التصدي للركلة بعد التنفيذ الأول، ولكن الحكم قرار إعادة التسديد لتقدم الحارس البلجيكي عن خط المرمى لحظة التسديد.

وحاول كورتوا التصدي للركلة في التنفيذ الثاني، ولكن الكرة كانت قوية كفاية لهز الشباك.

وتجمد رصيد ريال مدريد بعد الهزيمة في مُباراة اليوم عند النقطة 32 يحتل بهم المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما ارتفع رصيد فاييكانو للنقطة رقم 21 في المركز الثامن.

وسيلعب ريال مدريد المُباراة المُقبلة له في الليجا ضد قادش على أرض سانتياجو برنابيو يوم الخميس المُقبل، فيما سيلعب فاييكانو على أرضه أمام سلتا فيجو في نفس اليوم.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى