الكرة الأسبانية

مُدرب فاييكانو يُحدد كلمة السر في إسقاط ريال مدريد

أندوني إيراولا – رايو فاييكانو – الدوري الإسباني

سبورت 360- عبر أندوني إيراولا، مُدرب رايو فاييكانو، عن سعادته بتحقيق الفوز التاريخي على ريال مدريد في مُنافسات الدوري الإسباني بنتيجة 3-2.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب فاييكانو قد شهدت تسجيل ثلاثية لأصحاب الأرض عن طريق سانتي كوميسانا وألفارو جارسيا وأوسكار تريجو، فيما سجل ثنائية ريال مدريد لوكا مودريتش وإيدير ميليتاو.

إيراولا: فخور بلاعبي فريقي بعد هزيمة ريال مدريد

وقال إيراولا، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”الانتصار جعلني أشعر بالفخر، خاصة بلاعبي فريقي، لقد بذلوا مجهوداً كبيراً، وأظهروا قوة الشخصية”.

وتابع مُدرب فاييكانو حديثه بالقول :”بعيداً عن حقيقة أن الفريق لعب بطريقةٍ جيدة جداً، فإننا تمكنا من التغلب على سيناريو مُعقد حينما كانت النتيجة 2-1 لمدريد”، وأضاف :”أنا سعيد للغاية بلاعبي فريق وللجمهور الذي بالتأكيد استمتع بنفسه”.

قصص سبورت 360

وأضاف :”بشكلٍ عام فإننا نميل لأن نكون مُتفائلين قبل المُباريات، خاض اللاعبون المُباراة بتركيزٍ تام، في الموسم الماضي لعبنا مُبارتين رائعتين ضد ريال مدريد، ولم نحصل على أي نقاط”.

وأكمل إيراولا حديثه بالقول :”عليك أن تُغطي الكثير من المساحات ضد فريق من هذا المستوى”، وارتفع رصيد فاييكانو بعد الفوز في مُباراة اليوم للنقطة رقم 21 يحتل بهم الفريق المركز الثامن.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى