الكرة الأسبانية

أرقام على هامش انتصار فاييكانو التاريخي أمام ريال مدريد

مُباراة ريال مدريد ضد فاييكانو – الدوري الإسباني

سبورت 360- تكبد ريال مدريد أول هزيمة له هذا الموسم في الدوري الإسباني، وجاء ذلك على يد الجار رايو فاييكانو بعد مُباراة مُثيرة انتهت بنتيجة 3-2.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب كامبو دي فوتبول دي فايكاس قد بدأ عن طريق سانتي كوميسانا في الدقيقة 5، قبل أن يتعادل لوكا مودريتش للميرنجي في الدقيقة 37 من ركلة جزاء.

وسجل إيدير ميليتاو هدف التقدم للريال في الدقيقة 41، وتمكن ألفارو جارسيا من تسجيل التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 44، ونجح أوسكار تريجو في إهداء الفوز لفاييكانو في الدقيقة 67 بعد هز الشباك بركلة جزاء.

وأفرز اللقاء المُثير عدة أرقام مُهمة، نسرد بعضاً منها خلال السطور التالية:

ريال مدريد يتعرض للهزيمة الأولى هذا الموسم في الليجا 

قصص سبورت 360

توقفت سلسلة اللاهزيمة لريال مدريد في بداية الموسم للدوري الإسباني عند المُباراة رقم 12، ليتعرض الفريق للهزيمة للمرة الأولى في الجولة 13.

لم يُحافظ ريال مدريد على نظافة شباكه في أول 13 مُباراة في الليجا سوى في مُبارتين فقط، وهو المُعدل الأسوأ للفريق في هذه المرحلة من الموسم بالليجا منذ موسم 2013/ 2014.

سجل فاييكانو ثلاثة أهداف في مرمى ريال مدريد للمرة الثانية في تاريخ الليجا، وذلك بعد المرة الأولى في أكتوبر 1977 وحينها فازوا للمُصادفة بنفس النتيجة 3-2 على أرضهم.

ويُعد فوز اليوم هو الأول لفاييكانو على ريال مدريد منذ انتصارهم بهدفٍ دون رد في الليجا يوم 28 إبريل لعام 2019.

وبشكلٍ عام فإن انتصار اليوم هو السادس تاريخياً لفاييكانو ضد ريال مدريد في الليجا، وذلك منذ بداية المُباريات بينهما في 1977، وانتصر الميرنجي في 30 مُباراة، وتعادلا في 3 مُباريات.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى