الكرة السعودية

كأس العالم 2022.. الأخضر السعودي ومعاناة ثلاثية

المنتخب السعودي

سبورت 360-  وقع المنتخب السعودي في مجموعة صعبة للغاية في كأس العالم 2022 الذي ينطلق في 20 من نوفمبر الجاري بدولة قطر، بجوار منتخبات قوية وهم الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

تاريخ صعب للمنتخب السعودي ضد رفاقه في المجموعة الثالثة

ولا يمتلك المنتخب السعودي، أي تاريخ كبير ضد المنتخبات الثلاث في المجموعة الثالثة سواء الأرجنتين أو المكسيك أو بولندا.

ويفتتح المنتخب السعودي، مبارياته ضد التانجو الأرجنتيني في 22 من نوفمبر الجاري، بدون سابق أي انتصار أمام الفريق اللاتيني.

وخاض المنتخب السعودي، 4 مباريات سابقة ضد نظيره الأرجنتيني بدون تحقيق أي انتصار بواقع خسارتين وتعادلين وسجل 3 أهداف فقط واستقبلت شباكه 7 أهداف.

قصص سبورت 360

ولم يحقق الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي، أي انتصار من قبل على الأرجنتين بعد الخسارة وديا مع المغرب بهدف نظيف في 26 مارس 2019.

وأيضا لم يسبق للمنتخب السعودي أن انتصار ضد نظيره البولندي الذي يقوده روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة الإسباني، خلال 3 مباريات التي خسرها الأخضر جميعا وسجل هدفين واستقبلت شباكه 5 أهداف.

وستكون المرة الأولى التي سيواجه فيها الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي، بولندا في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم 2022 في قطر، 26 نوفمبر الجاري.

ولم يتغير تاريخ المنتخب السعودي ضد نظيره المكسيكي عن سابقيه أمام الأرجنتيني والبولندي من حيث تحقيق أي انتصار خلال 5 مباريات بواقع 4 هزائم وتعادل وسجل الأخضر هدفين استقبلت شباكه 14 هدفا.

وخسر الفرنسي هيرفي رينارد، المباراة الوحيدة له ضد المنتخب المكسيكي مع أنجولا بهدف نظيف وديا في 13 مارس من عام 2010.

 ويأمل المنتخب السعودي بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد وبوجود مواهب مثل سالم  الدوسري وسامي النجعي وسلمان الفرج وسود عبد الحميد في تحقيق أول انتصارات الأخضر على ثلاثي المجموعة سواء الأرجنتين أو المكسيك أو بولندا خلال كأس العالم 2022 في قطر.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى