الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار المنتخب السعودي اليوم.. 4 كوابيس تهدد الأخضر قبل كأس العالم

المنتخب السعودي

سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار المنتخب السعودي اليوم الاثنين الموافق 7/11/2022.

4 كوابيس تهدد المنتخب السعودي قبل كأس العالم

فهد المولد – لاعب منتخب السعودية

سعودي 360 – تفصلنا أيام قليلة عن انطلاقة بطولة كأس العالم التي تستضيفها دولة قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر بمشاركة 32 منتخباً.

ويشارك المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه، حيث يتواجد ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات بولندا والمكسيك، الأرجنتين.

التفاصيل من هنا

رد قوي من نجم الهلال على منتقدي استدعائه للمنتخب السعودي

المنتخب السعودي

سعودي 360 – تحدث عبدالإله المالكي لاعب وسط الهلال، عن استدعائه لقائمة المنتخب السعودي بعد عودته مباشرةً للملاعب بعدما تعافى من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها خلال شهر فبراير الماضي.

شارك المالكي في فوز المنتخب السعودي على آيسلندا بهدف نظيف، في رابع وديات الأخضر في المعسكر الحالي المقام في أبو ظبي بالإمارات، استعداداً لمنافسات بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

التفاصيل من هنا

الكشف عن حجم إصابة سلمان الفرج أمام آيسلندا

سلمان الفرج – لاعب نادي الهلال ومنتخب السعودية

سعودي 360 – أثار سلمان الفرج لاعب الهلال والمنتخب السعودي، قلق الجماهير بعد إصابته القوية التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة آيسلندا الودية،.

فاز المنتخب السعودي على نظيره الآيسلندي بهدف نظيف، على استاد محمد بن زايد، في رابع ودياته بالمعسكر الحالي المقام في أبو ظبي عاصمة الإمارات استعداداً لبطولة كأس العالم 2022 بقطر والتي ستنطلق في الـ20 من شهر فبراير الجاري.

التفاصيل من هنا

المسحل يكشف موقف سلمان الفرج من اللحاق بكأس العالم

سلمان الفرج – لاعب المنتخب السعودي

سعودي 360 – علق ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، على إصابة سلمان الفرج لاعب وسط المنتخب الوطني خلال مشاركته في مباراة آيسلندا الودية، اليوم الأحد، في إطار الاستعداد لبطولة كأس العالم بقطر، والتي ستنطلق يوم 20 نوفمبر الجاري.

تعرض سلمان الفرج لإصابة قوية خلال ودية السعودية وآيسلندا، التي انتهت بفوز الأخضر بهدف نظيف سجله سعود عبدالحميد خلال الدقيقة “26” من عمر اللقاء.

التفاصيل من هنا

سالم الدوسري يكشف هدف السعودية في مونديال قطر

سالم الدوسري- لاعب المنتخب السعودي

سبورت 360 – أكد سالم الدوسري، جناح نادي الهلال والمنتخب السعودي، أن أداء ونسق المنتخب بدأ يرتفع والأمور تسير خطوة تلو الخطوة عقب الانتصار على أيسلندا بهدف نظيف وديا.

وقال سالم الدوسري في تصريحات لقناة “أبو ظبي الرياضية”، إنه لا يريد أن يسبق الأحداث ولكن المنتخب السعودي لن يذهب إلى مونديال قطر من أجل المشاركة فقط بل الظهور بشكل مشرف.

التفاصيل من هنا

فيديو ملخص مباراة المنتخب السعودي وآيسلندا مع الأهداف

مباراة المنتخب السعودي وآيسلندا

بدأت هجمات الأخضر في الدقيقة 6 من مباراة المنتخب السعودي وآيسلندا، حيث نفذ سلمان الفرج ركلة ركنية ثم كرة عرضية، لكن تسديدة سالم الدوسري كانت بعيدة عن المرمى.

التفاصيل من هنا

المنتخب السعودي يفوز على آيسلندا ودياً

المنتخب السعودي وآيسلندا

سعودي 360 – فاز المنتخب السعودي على نظيره آيسلندا بهدف نظيف، في المباراة الودية التي تأتي في إطار استعدادات “الأخضر” في معسكره بأبو ظبي عاصمة الإمارات، قبل بطولة كأس العالم التي ستنطلق في يوم 20 نوفمبر الجاري.

بدأ المنتخب السعودي مباراته ضد آيسلندا بتشكيل مكون من: “محمد العويس، محمد البريك، حسان تمبكتي، عبدالإله العمري، سعود عبدالحميد، سلمان الفرج، عبدالإله المالكي، محمد كنو، سالم الدوسري، فهد المولد، فراس البريكان”.

التفاصيل من هنا

رينارد يكشف.. تطورات إصابات المنتخب السعودي قبل كأس العالم 2022

هيرفي رينارد

سعودي 360 – كشف الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي، عن تطورات موقف 3 لاعبين من صفوف “الأخضر” قبل أسبوعين من خوض نهائيات كأس العالم.

ويقع المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة رفقة الأرجنتين وبولندا والمكسيك خلال المونديال الذي سيلعب في الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.

التفاصيل من هنا

قبل 14 يومًا.. تصريحات مثيرة من رينارد حول كأس العالم

هيرفي رينارد

قال الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي، إن الطريقة التي سيعتمد عليها في كأس العالم 2022، تميل إلى الدفاع.

ويقع المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة بنهائيات كأس العالم، رفقة الأرجنتين والمكسيك وبولندا، خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المُقبل.

التفاصيل من هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى