الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. حمدالله: رحيلي عن معسكر المنتخب نقطة سوداء في مسيرتي

الاتحاد – الدوري السعودي

سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الاثنين الموافق 7/11/2022.

حمدالله يعترف: رحيلي عن معسكر منتخب المغرب نقطة سوداء في مسيرتي

قصص سبورت 360

عبدالرزاق حمدالله – لاعب نادي الاتحاد والمنتخب المغربي

سعودي 360 – تحدث المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الاتحاد، عن مسألة عدم استدعائه لتمثيل منتخب بلاده منذ أزمة خروجه من معسكر “أسود الأطلس” قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر عام 2019.

وينتظر حمدالله حسم موقفه من التواجد في قائمة منتخب المغرب التي ستشارك في بطولة كأس العالم المقرر إقامتها في دولة قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.

كواليس اجتماع سانتو مع لاعبي الاتحاد في دبي

سبورت 360 – خاض لاعبو نادي الاتحاد السعودي، أول مران في معسكر الفريق بمدينة دبي الإماراتية من أجل التحضير لفترة المقبلة، خلال فترة توقف بطولة الدوري.

واجتمع البرتغالي نونو سانتو، مدرب نادي الاتحاد السعودي، مع اللاعبين من أجل الحديث عن إيجابيات وسلبيات الفريق خلال الفترة الماضية ثم شرح بعدها برنامج الفريق خلال معسكر دبي.

التفاصيل من هنا

حمدالله يكشف حقيقة إساءته لرئيس النصر

عبدالرزاق حمدالله – مسلي آل معمر

سعودي 360 – فسر المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الاتحاد، إشارته الشهيرة لرئيس النصر مسلي آل معمر في نهاية مباراة الكلاسيكو في الموسم الماضي.

قال حمدالله في إشارته لآل معمر الذي كان يقف في مدرجات ملعب الجوهرة بجدة، “الميدان يا حميدان” وذلك عقب فوز الاتحاد على النصر بثلاثة أهداف دون مقابل، في كلاسيكو الدوري السعودي موسم 2021/22.

التفاصيل من هنا

الاتحاد يكشف النقاب عن أطقم الفريق الجديدة

الطقم الثاني لفريق الاتحاد السعودي

سعودي 360 – كشف نادي الاتحاد السعودي، عن أطقم الفريق الأساسي والاحتياطي والثالث للموسم الرياضي الحالي 2022/23.

جاء الطقم الأول الأساسي بالتصميم المتعارف عليه باللون الأصفر والأسود بينما سيكون الاحتياطي المعتمد عليه خارج القواعد باللون الأبيض، أما الثالث فهو باللون الأسود.

التفاصيل من هنا

نادي الاتحاد يستهدف الحصول على تعويض من “إيريا” بطلب رسمي

الاتحاد – الدوري السعودي

سعودي 360 – أفادت تقارير صحفية، عن توجيه إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، طلباً رسمياً لإحدى الشركات الراعية السابقة لفريق “العميد” بعد فسخ العقد.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد أرسلت خطابًا إلى شركة “إيريا” للملابس الرياضية، التي فكت الارتباط بها الأسبوع الماضي، تطالبها فيه بنحو مليون و400 ألف ريال.

التفاصيل من هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى